ميركل تصف التدخل التركي في عفرين بـ “غير المقبول”

بروباجنداآخر تحديث : الأربعاء 21 مارس 2018 - 11:31 مساءً
ميركل تصف التدخل التركي في عفرين بـ “غير المقبول”

قالت المستشارة الألمانية أنجيلا ميركل في بيان حكومي في البرلمان الاتحادي اليوم (الأربعاء) ان المستشارة الألمانية أنجيلا ميركل أدانت بشدة الهجوم العسكري التركي في سوريا بالقول ” إننا ندين ذلك بأشد العبارات”.

وانتقدت ميركل أيضا روسيا وسوريا بشأن الهجمات على الغوطة الشرقية.

وقالت المستشارة الألمانية ، ان ما يحدث في عفرين السورية ” حيث يتعرض الآلاف من المدنيين للاضطهاد أو الموت أو النزوح” يعد أمرا غير مقبول رغم المصالح الأمنية التركية، وأضافت ” هذا أيضا ندينه بأشد العبارات”.

وقال المتحدث ، حتى الآن تتعامل الحكومة الألمانية بحرص مع الهجوم التركي على سوريا، فالأسبوع الماضي عبر المتحدث باسم الخارجية الألمانية ” عن قلقه العميق” بشأن الأنشطة التركية. وهذا القلق ينصب” بشكل خاص على حماية المدنيين وأيضا ايصال المساعدات الإنسانية للمدنيين”.

وحتى الآن، لم تقم الحكومة الألمانية بتقييم للمبادرة وفقا للقانون الدولي بينما تدفع تركيا بأن هجومها على عفرين من أعمال الدفاع عن النفس

رابط مختصر
2018-03-21 2018-03-21
أترك تعليقك
0 تعليق
*الاسم
*البريد الالكترونى
الحقول المطلوبة*

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني.

شروط التعليق :

عدم الإساءة للكاتب أو للأشخاص أو للمقدسات أو مهاجمة الأديان أو الذات الالهية. والابتعاد عن التحريض الطائفي والعنصري والشتائم.

ان كل ما يندرج ضمن تعليقات القرّاء لا يعبّر بأي شكل من الأشكال عن آراء اسرة بروباجندا الالكترونية وهي تلزم بمضمونها كاتبها حصرياً.

بروباجندا