ميركل تبدأ حملتها الانتخابية بملصقات تحمل ألوان علم ألمانيا

بروباجنداآخر تحديث : الجمعة 23 يونيو 2017 - 1:09 مساءً
ميركل تبدأ حملتها الانتخابية بملصقات تحمل ألوان علم ألمانيا
بدأ الحزب المسيحى الديمقراطي الحزب المحافظ حزب المستشار الألمانية ميركل بالترويج لحملتها الانتخابية بعرض ملصقات للمستشارة الألمانية تحمل الوان علم المانيا وليس الوان الحزب وذلك فى اطار منافستها على منصب المستشارية التى تتنافس فيه المستشارة الألمانيه للفوز بولاية رابعة امام مارتن شولز مرشح الحزب الاشتراكي الديمقراطي وذلك فى سبتمبر القادم .
هذا وطبقا لتقارير إعلامية فقد تم طباعة ٣٠٠ الف ملصق يحمل صورا لميركل والحزب المسيحي الديمقراطي لبدء خوض ميركل المنافسة على منصب المستشارية .

يذكر أن حزب ميركل يتصدر استطلاعات الرأى العام على الرغم من انتقادات اليمين الشعبوي لسياستها تجاه اللاجئين الا أن ميركل مازالت تحظى بشعبيه كبيرة حيث يرى البعض في المستشارة الألمانية أنجيلا ميركل القلعة الأخيرة التي تقاوم انهيار الاتحاد الأوروبي، فيما ينتقد آخرون ألمانيا باعتبارها تسعى لفرض هيمنتها على القارة الأوروبية، ليس من أجل أوروبا ولكن لأجل مصالحها في أن تبقى على رأس قائمة المصدرين وللحفاظ على مكانتها الاقتصادية.

 
رابط مختصر
2017-06-23 2017-06-23
أترك تعليقك
0 تعليق
*الاسم
*البريد الالكترونى
الحقول المطلوبة*

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني.

شروط التعليق :

عدم الإساءة للكاتب أو للأشخاص أو للمقدسات أو مهاجمة الأديان أو الذات الالهية. والابتعاد عن التحريض الطائفي والعنصري والشتائم.

ان كل ما يندرج ضمن تعليقات القرّاء لا يعبّر بأي شكل من الأشكال عن آراء اسرة بروباجندا الالكترونية وهي تلزم بمضمونها كاتبها حصرياً.

بروباجندا