موعد عرض La casa de papel.. توقيت مبكر جدا فى مصر

Editor03آخر تحديث : الجمعة 3 أبريل 2020 - 9:05 مساءً
موعد عرض La casa de papel.. توقيت مبكر جدا فى مصر

أعلنت Netflix موعد عرض المسلسل الإسبانى الشهير La casa de papel فى مصر.

ويبدأ عرض الجزء الرابع من La casa de papel، غدا الجمعة فى الساعة العاشرة صباحا بتوقيت مصر، وسيكون متاح الموسم بالكامل لمتابعيه على نتفليكس.

مسلسل البروفيسور:

يدور المسلسل حول رجل غامض يحمل لقب البروفيسور، يخطط لأكبر عملية يمكن تخيلها على الإطلاق! وهى محاولة الاستيلاء على دار سك العملة الإسبانية وطباعة ما يقارب 2.4 مليار يورو، ومن أجل تنفيذ هذه الخطة الطموحة، يقوم البروفيسور بتجنيد عصابة من ثمانية أشخاص يحملون أسماء حركية هى أسماء مدن عالمية، يملكون قدرات متميزة وليس لديهم ما يخسرونه.

وعلى مدار الأحداث يواجه اللصوص العديد من الصعوبات خلال التزامهم بالخطة الموضوعة مسبقًا، ويواجهون رهائن غير متعاونين، وفى ظل العنف والعزلة التى يعيشونها، يتمكنون فى النهاية من تحقيق هدفهم والهروب بالمال، لكن سعادتهم لن تكتمل عند القبض على أحد أفراد العصابة، الأمر الذى سيجعلهم مضطرين إلى جمع شملهم مرة أخرى لتنفيذ خطة أكثر طموحا، هذه المرة مع بنك إسبانيا كهدف آخر لهم.

كلمات دليلية
رابط مختصر
2020-04-03 2020-04-03
أترك تعليقك
0 تعليق
*الاسم
*البريد الالكترونى
الحقول المطلوبة*

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني.

شروط التعليق :

عدم الإساءة للكاتب أو للأشخاص أو للمقدسات أو مهاجمة الأديان أو الذات الالهية. والابتعاد عن التحريض الطائفي والعنصري والشتائم.

ان كل ما يندرج ضمن تعليقات القرّاء لا يعبّر بأي شكل من الأشكال عن آراء اسرة بروباجندا الالكترونية وهي تلزم بمضمونها كاتبها حصرياً.

Editor03