موسيماني يجتمع بلاعبي الأهلي في المران المسائي

بروباجنداآخر تحديث : الأربعاء 28 أكتوبر 2020 - 7:45 مساءً
موسيماني يجتمع بلاعبي الأهلي في المران المسائي

بيتسو موسيماني، المدير الفني للفريق الأول لكرة القدم بالنادي، عقد جلسة مطولة مع اللاعبين قبل انطلاق مران الفريق مساء اليوم الأربعاء على ملعب التتش بالجزيرة.

شهدت الجلسة الحديث عن بعض الأمور الفنية الخاصة بالتحضير لمباراة طلائع الجيش، المقرر لها السبت المقبل، في ختام منافسات مسابقة الدوري الممتاز.

ركز بيتسو موسيماني، المدير الفني للفريق الأول لكرة القدم بالنادي على تدريبات الكرة خلال المران الذي أقيم مساء اليوم الثلاثاء على ملعب التتش.

وأجرى موسيماني تقسيمة بطول الملعب «تراي ماتش» لتنفيذ الجانب الخططي بشكل عملي، والاطمئنان على جاهزية جميع اللاعبين.

وخاض رامي ربيعة، مدافع الفريق، تدريبات قوية ضمن المرحلة الأخيرة من البرنامج التأهيلي، الذي يقوم بتنفيذه بعد تعرضه لإصابة في العضلة الخلفية.

وخاض ربيعة جلسة جيم، ثم خاض بعض الفقرات التأهيلية القوية، تحت إشراف طارق عبد العزيز أخصائي التأهيل بالنادي، لتجهيزه للمشاركة الجماعية.

ويستعد الأهلي لمواجهة طلائع الجيش المقرر لها مساء السبت المقبل على استاد الأهلي «we السلام»، في إطار منافسات الجولة الأخيرة من بطولة الدوري الممتاز.

رابط مختصر
2020-10-28 2020-10-28
أترك تعليقك
0 تعليق
*الاسم
*البريد الالكترونى
الحقول المطلوبة*

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني.

شروط التعليق :

عدم الإساءة للكاتب أو للأشخاص أو للمقدسات أو مهاجمة الأديان أو الذات الالهية. والابتعاد عن التحريض الطائفي والعنصري والشتائم.

ان كل ما يندرج ضمن تعليقات القرّاء لا يعبّر بأي شكل من الأشكال عن آراء اسرة بروباجندا الالكترونية وهي تلزم بمضمونها كاتبها حصرياً.

بروباجندا