موسى مصطفى موسى: الاستراتيجية الوطنية ترسم رؤية فريدة للنهوض بحقوق الإنسان المصرى

بروباجنداآخر تحديث : السبت 11 سبتمبر 2021 - 9:01 مساءً
موسى مصطفى موسى: الاستراتيجية الوطنية ترسم رؤية فريدة للنهوض بحقوق الإنسان المصرى

صرح المهندس موسى مصطفى موسى رئيس حزب الغد ان اطلاق الرئيس عبد الفتاح السيسى للوثيقة الاستراتيجية لحقوق الانسان اليوم تعتبر حدثا تاريخيا مهما وفريدا، حيث تعمل الإستراتيجية المصرية الوطنية الجديدة على تعزيز واحترام وحماية كل الحقوق والحريات المدنية والسياسية والاقتصادية والاجتماعية والثقافية الواردة بالدستور المصرى وبالاتفاقيات الدولية لحقوق الإنسان التي شاركت مصر في صياغتها، والتى وقعت عليها مصر ايضا

أضاف “موسى” ان الاستراتيجية الوطنية تؤكد حرص الحكومة على إعلاء حقوق الإنسان المصرى كمكون محوري في مشروعها التنموي الشامل بالتناغم مع إستراتيجية التنمية المستدامة مصر 2030.

اشاد موسى ببنود الاستراتيجية وبتكامل النظره المصرية لحقوق الانسان المصرى خصوصا وان مصر كانت من اوائل الدول الموقعة على الاعلان العالمى لحقوق الانسان.

كما اشاد رئيس حزب الغد بإعلان الرئيس عام 2022 عاما مصريا للمجتمع المدنى حيث يعكس ذلك اهتماما رئيسيا بضرورة دعم وبناء المجتمع المدنى الشريك الاساسى فى عملية التنمية.

رابط مختصر
2021-09-11 2021-09-11
أترك تعليقك
0 تعليق
*الاسم
*البريد الالكترونى
الحقول المطلوبة*

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني.

شروط التعليق :

عدم الإساءة للكاتب أو للأشخاص أو للمقدسات أو مهاجمة الأديان أو الذات الالهية. والابتعاد عن التحريض الطائفي والعنصري والشتائم.

ان كل ما يندرج ضمن تعليقات القرّاء لا يعبّر بأي شكل من الأشكال عن آراء اسرة بروباجندا الالكترونية وهي تلزم بمضمونها كاتبها حصرياً.

بروباجندا