موسكو ودمشق ترفضان مقترحا أمريكيا بإرسال قافلة إنسانية لمخيم الركبان

بروباجنداآخر تحديث : الأربعاء 22 مايو 2019 - 1:50 مساءً
موسكو ودمشق ترفضان مقترحا أمريكيا بإرسال قافلة إنسانية لمخيم الركبان

رفضت موسكو ودمشق مقترحا أمريكيا بإرسال قافلة إنسانية إلى مخيم الركبان للاجئين ، وطالبتا بإخراج جميع اللاجئين من هذا المخيم.

وذكر بيان مشترك لكل من رئيس مقر التنسيق المشترك الروسي السوري بشأن عودة اللاجئين ميخائيل ميزينتسيف، ووزير الإدارة المحلية والبيئة السوري حسين مخلوف ،اليوم (الأربعاء) ، أن الجانب الأمريكي دعا مجددا لإرسال قافلة إنسانية ثالثة إلى الركبان.

وأكد أن الجانبين الروسي والسوري يعتقدان أن هذه الطريقة لا تؤدي إلى حل مشاكل اللاجئين وتسمح فقط بتوفير جميع المستلزمات للمسلحين الخاضعين لسيطرة الولايات المتحدة الأمريكية .. مشددا على أن مثل هذه السياسة الأمريكية لحل مشكلة مخيم الركبان غير مقبولة لروسيا وسوريا.

وشدد البيان المشترك على “أهمية الدور الذي يمكن للمجتمع الدولي أن يلعبه للتأثير على الولايات المتحدة من أجل الانسحاب السريع للقوات،التي تدعم المسلحين، من أراضي المنطقة”.

رابط مختصر
2019-05-22 2019-05-22
أترك تعليقك
0 تعليق
*الاسم
*البريد الالكترونى
الحقول المطلوبة*

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني.

شروط التعليق :

عدم الإساءة للكاتب أو للأشخاص أو للمقدسات أو مهاجمة الأديان أو الذات الالهية. والابتعاد عن التحريض الطائفي والعنصري والشتائم.

ان كل ما يندرج ضمن تعليقات القرّاء لا يعبّر بأي شكل من الأشكال عن آراء اسرة بروباجندا الالكترونية وهي تلزم بمضمونها كاتبها حصرياً.

بروباجندا