موريتانيا تستضيف اجتماع اللجنة الإفريقية لحقوق الإنسان في أبريل المقبل

بروباجنداآخر تحديث : الجمعة 12 يناير 2018 - 10:48 صباحًا
موريتانيا تستضيف اجتماع اللجنة الإفريقية لحقوق الإنسان في أبريل المقبل

وقعت موريتانيا والاتحاد الافريقي على بروتوكول اتفاق ستحتضن بموجبه نواكشوط أعمال الدورة الـ62 للجنة الإفريقية لحقوق الإنسان والشعوب التي ستنعقد خلال في الفترة مابين 25 أبريل وحتى 9 مايو 2018.

وذكر مصدر رسمي موريتاني ان البروتوكول وقعه مفوض حقوق الإنسان والعمل الإنساني الشيخ التراد ولد عبد المالك، والأمينة العامة للجنة الإفريقية لحقوق الإنسان والشعوب الدكتورة ماري موبوراكي.

وأكدت الأمينة العامة للجنة الإفريقية لحقوق الإنسان والشعوب أن الهدف من زيارتها لنواكشوط الاطلاع عن قرب على التحضيرات الجارية لتنظيم الدورة. مشيرة إلى أن موريتانيا شريك مهم للجنة.

ويتضمن البرتوكول الموقع بين موريتانيا واللجنة الإفريقية لحقوق الإنسان والشعوب تحديد الضمانات التي ستوفرها موريتانيا في إطار تنظيمها لهذه الدورة، وتسهيل الحصول على التأشيرات للمشاركين وتوفير النقل والإقامة، وتحديد مساهمة اللجنة في هذا التنظيم.

رابط مختصر
2018-01-12 2018-01-12
أترك تعليقك
0 تعليق
*الاسم
*البريد الالكترونى
الحقول المطلوبة*

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني.

شروط التعليق :

عدم الإساءة للكاتب أو للأشخاص أو للمقدسات أو مهاجمة الأديان أو الذات الالهية. والابتعاد عن التحريض الطائفي والعنصري والشتائم.

ان كل ما يندرج ضمن تعليقات القرّاء لا يعبّر بأي شكل من الأشكال عن آراء اسرة بروباجندا الالكترونية وهي تلزم بمضمونها كاتبها حصرياً.

بروباجندا