موانئ البحر الأحمر: وصول وسفر 59 ألف معتمر خلال شهرى رجب وشعبان

بروباجنداآخر تحديث : الأحد 28 مايو 2017 - 2:34 مساءً
موانئ البحر الأحمر: وصول وسفر 59 ألف معتمر خلال شهرى رجب وشعبان

صرح ملاك يوسف، المتحدث الإعلامى باسم هيئة موانئ البحر الأحمر، بأن موانئ الهيئة شهدت وصول وسفر 59 ألف معتمر خلال عمرة شهرى رجب وشعبان، وذلك من خلال استقبال 28 ألف معتمر ومغادرة 31 ألف معتمر، وذلك بموانئ سفاجا ونويبع.

وشهد ميناء سفاجا وصول وسفر 38 ألف معتمر من خلال استقبال 18 ألف معتمر ومغادرة 20 ألف معتمر، بينما شهد ميناء نويبع وصول وسفر 21 ألف معتمر و446 باص عمرة، وذلك باستقبال 10 آلاف معتمر و215 باص عمرة ومغادرة 11 ألف معتمر و231 باص عمرة.

وقال يوسف إنه تم نقل المعتمرين بدون حدوث أى مشاكل أو تكدسات نتيجة التنسيق المستمر والدائم بين الهيئة وجميع الجهات العاملة بالموائ ومسئولى محافظات البحر الأحمر وجنوب سيناء، حيث قامت الهيئة ببذل قصارى جهدها لمنع التكدس وتقديم أفضل الخدمات للمعتمرين، وواظبت على متابعة نقل المعتمرين والعمل على توفير جميع التيسيرات وتذليل العقبات.

وأكد اللواء مهندس هشام أبو سنة، رئيس الهيئة، ضرورة إلزام التوكيلات الملاحية ومالكى العبارات بالالتزام بالأعداد المسموح بها، وعدم وصول الركاب إلى الميناء إلا قبل السفر بأربع ساعات، وتنظيم أعمال حاملى الأمتعة بالموانئ، وعدم السماح بدخولهم إلا مع دخول العبارات للموانئ ولمن يحمل تصريحا بذلك، ومتابعتهم بصرامة لعدم استغلال الحمالين للركاب.

رابط مختصر
2017-05-28 2017-05-28
أترك تعليقك
0 تعليق
*الاسم
*البريد الالكترونى
الحقول المطلوبة*

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني.

شروط التعليق :

عدم الإساءة للكاتب أو للأشخاص أو للمقدسات أو مهاجمة الأديان أو الذات الالهية. والابتعاد عن التحريض الطائفي والعنصري والشتائم.

ان كل ما يندرج ضمن تعليقات القرّاء لا يعبّر بأي شكل من الأشكال عن آراء اسرة بروباجندا الالكترونية وهي تلزم بمضمونها كاتبها حصرياً.

بروباجندا