موانئ البحر الأحمر تستقبل 91 ألف راكب من العمالة المصرية بدول الخليج

بروباجنداآخر تحديث : الثلاثاء 20 يونيو 2017 - 12:05 مساءً
موانئ البحر الأحمر تستقبل 91 ألف راكب من العمالة المصرية بدول الخليج

اعلن ملاك يوسف المتحدث الاعلامى لهيئة موانى البحر الاحمر ان موانى الهيئة شهدت استقبال 91 الف راكب من العمالة المصرية بدول الخليج القادمين لقضاء اجازة الاعياد مع ذويهم و 3950 سيارة بصحبة الركاب و ذلك من خلال موانى سفاجا و نويبع و الغردقة .

حيث شهد ميناء سفاجا استقبال 55 الف راكبا من العمالة و 2500 سيارة بصحبة الركاب من خلال رحلات مكوكية على متن ثلاث عبارات و هى القاهرة و عمان و مسرة.

بينما شهد ميناء نويبع استقبال 21 الف راكبا من العمالة و 350 سيارة منهم 76 سيارة و ذلك على متن العبارتين ايلة و برنسيسة كما استقبل ميناء الغردقة 15 الف راكبا من العمالة و 1100 سيارة على متن العبارة الرياض التى تم الدفع بها للعمل على الخط الملاحى الغردقة / ضبا لاستيعاب الاعداد المتزايدة من العمالة المصرية .

و اضاف يوسف ان موانى الهيئة قامت برفع درجة الاستعداد بموانيها لاستقبال العمالة المصرية و التى بدءت من اوائل شهر مايو حيث تعتبر ناقل رئيسى للعمالة بدول الخليج .

و توفير اعداد كافية من عربات نقل الامتعة ( 3/4 نقل ) وعربات يد لنقل الامتعة خارج و داخل الصالة بمواصفات خاصة تكون خفيفة الوزن و متينة لحمل الاوزان الثقيلة و مزودة بعجلات لا تؤثر على التصميم الانشائى للصالات مع تعيين عمال لاعادة نقل العربات الفارغة لمنطقة التجمع مع الالتزام بخطوط السير المحددة .

رابط مختصر
2017-06-20 2017-06-20
أترك تعليقك
0 تعليق
*الاسم
*البريد الالكترونى
الحقول المطلوبة*

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني.

شروط التعليق :

عدم الإساءة للكاتب أو للأشخاص أو للمقدسات أو مهاجمة الأديان أو الذات الالهية. والابتعاد عن التحريض الطائفي والعنصري والشتائم.

ان كل ما يندرج ضمن تعليقات القرّاء لا يعبّر بأي شكل من الأشكال عن آراء اسرة بروباجندا الالكترونية وهي تلزم بمضمونها كاتبها حصرياً.

بروباجندا