مواصلة الضربات الأمنية لمكافحة جرائم الإتجار بالمواد المخدرة

بروباجنداآخر تحديث : السبت 16 يناير 2021 - 4:28 مساءً
مواصلة الضربات الأمنية لمكافحة جرائم الإتجار بالمواد المخدرة

إستمراراً لجهود أجهزة وزارة الداخلية لمكافحة الجريمة بشتى صورها لاسيما جرائم الإتجار فى المواد المخدرة وملاحقة وضبط العناصر الإجرامية القائمة على عملية ترويجها.. فقد واصلت الإدارة العامة لمكافحة المخدرات بقطاع مكافحة المخدرات والجريمة المنظمة بالتنسيق مع قطاعى (الأمن الوطنى – الأمن العام)، ومختلف مديريات الأمن – جهودها لمكافحة جرائم الإتجار فى المواد المخدرة ، وتمكنت عقب تقنين الإجراءات من تحقيق النتائج الإيجابية التالية :-

مديرية أمن دمياط ضبط (عدد 30 طربة من مخدر الحشيش – كمية من مخدر الأفيون – هاتف محمول – مبلغ مالى – سلاح أبيض ) بحوزة (شخص “له معلومات جنائية”).

مديرية أمن الدقهلية ضبط (كمية من مخدر الهيروين – هاتف محمول – مبلغ مالى – سلاح أبيض ) بحوزة (شخص “له معلومات جنائية”).

مديرية أمن الإسكندرية ضبط (عدد 20 طربة من مخدر الحشيش – 3 هاتف محمول – مبالغ مالية) بحوزة (ثلاثة أشخاص “لهم معلومات جنائية”).

مديرية أمن مطروح ضبط (عدد 45 طربة من مخدر الحشيش – كمية من مخدر الأفيون – 3 هاتف محمول – مبالغ مالية) بحوزة (ثلاثة أشخاص “لإثنين منهم معلومات جنائية”).

مديرية أمن السويس ضبط (كمية من مخدر البانجو – 50 قرص مخدر- سلاح نارى – هاتف محمول – مبلغ مالى) بحوزة (شخص “له معلومات جنائية”).

مديرية أمن البحيرة ضبط (عدد 12 طربة من مخدر الحشيش – كمية من مخدر الهيروين – 3 هاتف محمول – مبالغ مالية – سلاح أبيض) بحوزة (ثلاثة أشخاص).

مديرية أمن القليوبية ضبط (كمية من مخدر الإستروكس – مبلغ مالى) بحوزة (شخص).

منطقة السحر والجمال بنطاق مديريتى أمن “الشرقية والإسماعيلية”

ضبط (كمية من مخدر الحشيش – هاتف محمول – مبلغ مالى) بحوزة (شخص).

تم إتخاذ الإجراءات القانونية.

رابط مختصر
2021-01-16 2021-01-16
أترك تعليقك
0 تعليق
*الاسم
*البريد الالكترونى
الحقول المطلوبة*

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني.

شروط التعليق :

عدم الإساءة للكاتب أو للأشخاص أو للمقدسات أو مهاجمة الأديان أو الذات الالهية. والابتعاد عن التحريض الطائفي والعنصري والشتائم.

ان كل ما يندرج ضمن تعليقات القرّاء لا يعبّر بأي شكل من الأشكال عن آراء اسرة بروباجندا الالكترونية وهي تلزم بمضمونها كاتبها حصرياً.

بروباجندا