موازنة البرلمان تستأنف عملها غدا في أول اجتماعات دور الانعقاد الخامس

بروباجنداآخر تحديث : الأربعاء 9 أكتوبر 2019 - 4:38 مساءً
موازنة البرلمان تستأنف عملها غدا في أول اجتماعات دور الانعقاد الخامس

تستأنف اللجنة الفرعية المشكلة من لجنة الخطة والموازنة لمتابعة تنفيذ استراتيجية 2030 وموازنات البرامج والأداء، برئاسة النائبة سيلفيا نبيل، عملها غدًا الخميس، حيث تعقد أولى اجتماعاتها بدور الانعقاد الخامس.

ومن المقرر -بحسب بيان الأربعاء- أن يشهد الاجتماع استلام ومناقشة مصفوفة البرامج والمسئوليات موزعة على الوزارات ططبقا لاستراتيجية التنمية المستدامة رؤية مصر 2030 وصولا للبرامج الفرعية لبرنامج الحكومة.

وأضافت النائبة سيلفيا نبيل أن اللجنة ستتسلم وتناقش النموذج الجديد المقترح من وزارتي المالية والتخطيط لإعداد موازنة البرامج والأداء.

وأشار البيان إلى أن من المقرر أن يشهد دور الانعقاد الخامس تدقيق لجودة موازنة البرامج والأداء والبرامج المقدمة وصولا إلى أدق التفاصيل الخاصة بالبرامج والأنشطة ومؤشرات قياس الأداء، وهو ما سينعكس على الموازنة بشكل عام وعملية التخطيط الاستراتيجي كما سيحد من الفساد، وسيمكن البرلمان والمسئولين من متابعة جودة واهداف صرف وتنفيذ البرامج المختلفة في برامج الحكومة واستراتيجية التنمية المستدامة ٢٠٣٠.

رابط مختصر
2019-10-09 2019-10-09
أترك تعليقك
0 تعليق
*الاسم
*البريد الالكترونى
الحقول المطلوبة*

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني.

شروط التعليق :

عدم الإساءة للكاتب أو للأشخاص أو للمقدسات أو مهاجمة الأديان أو الذات الالهية. والابتعاد عن التحريض الطائفي والعنصري والشتائم.

ان كل ما يندرج ضمن تعليقات القرّاء لا يعبّر بأي شكل من الأشكال عن آراء اسرة بروباجندا الالكترونية وهي تلزم بمضمونها كاتبها حصرياً.

بروباجندا