من جديد.. المستشار تركي آل الشيخ يطلق “سمرات الثمامة”

بروباجنداآخر تحديث : الثلاثاء 3 مارس 2020 - 5:29 مساءً
من جديد.. المستشار تركي آل الشيخ يطلق “سمرات الثمامة”

تشهد منطقة الثمامة في العاصمة السعودية الرياض، جلستان غنائيتان مميزتان تضافان لنجاحات “سمرات الثمامة”، التي أقيمت مؤخرا ضمن “موسم الرياض” في محمية الملك خالد الملكية، بتوجيهات من المستشار تركي آل الشيخ رئيس الهيئة العامة الترفيه، وضمن مفاجآت “شتاء الرياض”، وذلك من تنظيم وإشراف هرم شركات الانتاج “روتانا للصوتيات والمرئيات”.

ونجوم الجلستان، هم 6 مطربين سعوديين وخليجيين، مشوار من الاحترام والخبرة والحب والتقدير، حيث يجتمع في الجلسة الاولى يوم الجمعة 6 مارس 2020 المطربون: “عبد الله الرويشد وأحلام ومساعد البلوشي”، فيما يتحد في الجلسة الثانية يوم الجمعة 13 مارس 2020، المطربون: علي عبد الكريم وخالد عبد الرحمن و جابر الكاسر.

وقد أظهرت “الهيئة العامة للترفيه”، منطقة الثمامة موقع الحدثين، بشكل مبسط مبهر، وأسلوب مغاير عن النهج السائد في الحفلات الغنائية، حيث جهزت منطقة الثمامة بجلسات تحاكي الطابع الشعبي وسط “شبة النار”، وحضور فرق عرض بالزي الشعبي السعودي، وتجمع الاصدقاء بعيدا عن المسارح والأضواء المبهرة.

وكان الجمهور وأهل الاعلام والسوشيال ميديا، قد ثمنوا فكرة جلسات “سمرات موسم الرياض”، التي أطلقها تركي آل الشيخ رئيس الهيئة العامة للترفيه، ليعيدها من جديد في ظل الأجواء المناخية الجميلة، التي تعيشها الرياض هذه الفترة، فغرد عبر “تويتر” مخاطبا الاستاذ سالم الهندي الرئيس التنفيذي لروتانا للصوتيات والمرئيات، قائلا: “أبوفواز، نبي حفلات في الثمامة.. الجو زين.. جهز لنا مع المخرج أحمد الدوغجي جدول”، فجاء رد أ. سالم: “أبشر بوناصر، معاك حق والجمهور يستاهل”.

كما غرّدت المطربة أحلام مشاركة الجمهور أمر اختيار الأغاني، التي ستقدمها لهم، وطبيعة ما سيجمعها في الجلسة إلى جانب المطربين عبد الله الرويشد ومساعد البلوشي، قائلة :” جمهوري في السعودية انتظروني في جلسات الثمامة مع بوخالد، رح نغني أغاني تحبونها وألي وده يسمع شي خاص.. يكتب لي” .

ويمكنكم حجز المقاعد والذاكر من خلال زيارة موقع tathkartkom.com .

رابط مختصر
2020-03-03 2020-03-03
أترك تعليقك
0 تعليق
*الاسم
*البريد الالكترونى
الحقول المطلوبة*

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني.

شروط التعليق :

عدم الإساءة للكاتب أو للأشخاص أو للمقدسات أو مهاجمة الأديان أو الذات الالهية. والابتعاد عن التحريض الطائفي والعنصري والشتائم.

ان كل ما يندرج ضمن تعليقات القرّاء لا يعبّر بأي شكل من الأشكال عن آراء اسرة بروباجندا الالكترونية وهي تلزم بمضمونها كاتبها حصرياً.

بروباجندا