منتخب مصر يتأهل للدور الرئيسي من مونديال اليد بعد الفوز على مقدونيا

بروباجنداآخر تحديث : السبت 16 يناير 2021 - 11:07 مساءً
منتخب مصر يتأهل للدور الرئيسي من مونديال اليد بعد الفوز على مقدونيا

اكتسح منتخب مصر لكرة اليد نظيره مقدونيا الشمالية بنتيجة (38-19) في ثاني مباريات المجموعة السابعة، والمقامة بمجمع الصالات باستاد القاهرة، ضمن مباريات بطولة العالم لكرة اليد، التي تستضيفها مصر حتى 31 يناير بمشاركة 32 منتخبا من مختلف دول العالم.

وتمكن منتخب مصر من الفوز على نظيره المقدوني، (20-6) في الشوط الأول.

ودخل منتخب مصر المباراة بقائمة تضم كلا من: كريم هنداوي – عصام الطيار – عمر الوكيل – أحمد مؤمن – علي زين – يحيى الدرع – حسن قداح – أحمد هشام السيد – سيف الدرع – إسلام حسن – يحيى خالد – أحمد الأحمر – محسن رمضان – محمد سند – أكرم يسري – محمد ممدوح هاشم – إبراهيم المصري – وسام نوار – عبد الرحمن فيصل- أحمد هشام سيسه.

وبتلك النتيجة يتصدر منتخب مصر المجموعة المجموعة السابعة، التي تضم تشيلي والسويد و مقدونيا .

وكان المنتخب المصري قد تغلب علي منتخب تشيلي بنتيجة 35\29، في المباراة الافتتاحية له بالمجموعة الأربعاء الماضي.

ويختتم منتخب مصر مبارياته بالمجموعة السابعة بعد غد الإثنين بمباراته مع منتخب السويد.

ويسعى منتخب مصر الحاصل على المركز الثامن في بطولة العالم الأخيرة بألمانيا والدنمارك 2019 في التتويج بميدالية عالمية والظهور لأول مرة على منصة التتويج بالبطولة العالمية التي تقام في ظروف استثنائية ونسخة تاريخية بمشاركة 32 منتخبا للمرة الأولى، حيث تمت زيادة عدد المنتخبات، حيث كان يشارك بالبطولة 24 منتخبا فقط على مدار السنوات الماضية.

وتستضيف مصر النسخة 27 من بطولة كأس العالم لكرة اليد رجال، وتقام البطولة على 4 صالات هي، الصالة الرئيسية باستاد القاهرة، وصالة العاصمة الإدارية الجديدة، وصالة برج العرب، وصالة الدكتور حسن مصطفى بمدينة 6 أكتوبر.

رابط مختصر
2021-01-16
أترك تعليقك
0 تعليق
*الاسم
*البريد الالكترونى
الحقول المطلوبة*

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني.

شروط التعليق :

عدم الإساءة للكاتب أو للأشخاص أو للمقدسات أو مهاجمة الأديان أو الذات الالهية. والابتعاد عن التحريض الطائفي والعنصري والشتائم.

ان كل ما يندرج ضمن تعليقات القرّاء لا يعبّر بأي شكل من الأشكال عن آراء اسرة بروباجندا الالكترونية وهي تلزم بمضمونها كاتبها حصرياً.

بروباجندا