منتخب شباب الطائرة يتوج بلقب إفريقيا ويتأهل لكأس العالم 2021

بروباجنداآخر تحديث : الأربعاء 24 فبراير 2021 - 9:54 مساءً
منتخب شباب الطائرة يتوج بلقب إفريقيا ويتأهل لكأس العالم 2021

توج منتخب الشباب للكرة الطائرة بلقب بطولة إفريقيا تحت 21 عاما والتي استضافتها مصر بالصالة المغطاة لإستاد القاهرة الدولي بعد الفوزعلى المغرب بنتيجة ٣-٠ في المباراة الثالثة والأخيرة بالمنافسات.

وحسم منتخب مصر الأشواط الثلاثة لصالحه بنتيجة ٢٥-١٤ و٢٥-١٩ و٢٥-٢٠.

بهذه النتيجة توج منتخب مصر بلقب بطولة إفريقيا للمرة الخامسة في تاريخه محققا العلامة الكاملة بالفوز على منتخبات الكونغو الديمقراطية والكاميرون والمغرب وتأهل برفقة الكاميرون صاحبة المركز الثاني للمشاركة في كأس العالم المقررة إقامته ببلغاريا وإيطاليا في سبتمبر من العام الجاري.

وتضم قائمة المنتخب المصري المشارك في البطولة كلاً من: أنس شوقي، وعمر وائل، في مركز المعد، ومروان الصافي، ويوسف أشرف عباس، في مركز ٢، وعمر شريف ويوسف نصير وعبد الرحمن الشحات في مركز ٣، وعبد الرحمن الحسيني وإياد ايهاب وأحمد أيمن وحازم أشرف رشاد في مركز ٢، وإبراهيم رسلان في مركز الليبرو، تحت القيادة الفنية للمدير الفني هاني عبد الحميد.

رابط مختصر
2021-02-24 2021-02-24
أترك تعليقك
0 تعليق
*الاسم
*البريد الالكترونى
الحقول المطلوبة*

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني.

شروط التعليق :

عدم الإساءة للكاتب أو للأشخاص أو للمقدسات أو مهاجمة الأديان أو الذات الالهية. والابتعاد عن التحريض الطائفي والعنصري والشتائم.

ان كل ما يندرج ضمن تعليقات القرّاء لا يعبّر بأي شكل من الأشكال عن آراء اسرة بروباجندا الالكترونية وهي تلزم بمضمونها كاتبها حصرياً.

بروباجندا