“مميش” يوافق على مشروع “بشرة خير” للشباب بقناة السويس

بروباجنداآخر تحديث : الإثنين 19 فبراير 2018 - 6:20 مساءً
“مميش” يوافق على مشروع “بشرة خير”  للشباب بقناة السويس

وافق مجلس إدارة المنطقة الاقتصادية لقناة السويس برئاسة الفريق مهاب مميش على مشروع بشرة خير للمشروعات الصغيرة والمتوسطة في منطقة القنطرة غرب على مساحة واحد كيلومتر مربع والتي ستطرح للشباب خاصة بمدن القناة وسيناء.

وذلك تنفيذا لتوجيهات الرئيس عبدالفتاح السيسي بإعطاء الأولوية للشباب والاهتمام بخلق فرص عمل في محافظات الجمهورية.

جاء ذلك خلال انعقاد مجلس إدارة المنطقة الليلة الماضية بحضور الفريق مميش رئيس هيئة قناة السويس ورئيس الهيئة العامة لتنمية المنطقة الاقتصادية لقناة السويس ووزراء النقل الدكتور هشام عرفات والاستثمار والتعاون الدولي الدكتورة سحر نصر والتخطيط والمتابعة والإصلاح الإداري الدكتورة هالة السعيد وأيضا محافظي بورسعيد اللواء عادل الغضبان والإسماعيلية اللواء ياسين طاهر ومستشار رئيس الجمهورية للتخطيط العمراني اللواء أمير سيد أحمد ونائب رئيس الهيئة للمنطقة الشمالية اللواء عبدالقادر درويش .

واوضح مميش، في بيان له اليوم الاثنين، ان المجلس وافق على المشروع المقدم من جمعية اتحاد الصناعات الصغيرة والمتوسطة بإنشاء مجمعات صناعية للمشروعات الصغيرة والمتوسطة في صناعات الأقمشة والملابس الجاهزة ومواد التعبئة والتغليف والأدوات الكهربائية وآخر للصناعات الهندسية والمستلزمات الطبية.

ومن جانبه، كشف نائب رئيس الهيئة للمنطقة الشمالية اللواء عبدالقادر درويش عن مراحل المشروع التي تنقسم إلى 3 مراحل والتي تقع المرحلة الأولى على مساحة 300 ألف متر مربع حيث تتضمن الانتهاء من البنية التحتية للمشروع وإنشاء المجمعات لتنتهي خلال عام 2020 ، والمرحلة الثانية على مساحة 300 ألف متر مربع تنتهي في 2022، والثالثة على مساحة 400 ألف متر مربع تنتهي في 2024، مشيرا إلى حجم استثمارات المشروع والتي تبلغ 1.2 مليار جنيه خلال الست سنوات.

رابط مختصر
2018-02-19 2018-02-19
أترك تعليقك
0 تعليق
*الاسم
*البريد الالكترونى
الحقول المطلوبة*

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني.

شروط التعليق :

عدم الإساءة للكاتب أو للأشخاص أو للمقدسات أو مهاجمة الأديان أو الذات الالهية. والابتعاد عن التحريض الطائفي والعنصري والشتائم.

ان كل ما يندرج ضمن تعليقات القرّاء لا يعبّر بأي شكل من الأشكال عن آراء اسرة بروباجندا الالكترونية وهي تلزم بمضمونها كاتبها حصرياً.

بروباجندا