مكتبة الإسكندرية تواصل برنامج شباب الصفوة الأفارقة

بروباجنداآخر تحديث : الخميس 10 أكتوبر 2019 - 2:12 مساءً
مكتبة الإسكندرية تواصل برنامج شباب الصفوة الأفارقة

يواصل مركز الدراسات البيئية بالتعاون مع سفارات المعرفة بمكتبة الإسكندرية، برنامج إعداد شباب الصفوة الأفارقة، والذي تتعاون فيه سفارات المعرفة مع مركز الدراسات البيئية للعام الثالث.

وأفاد بيان صادر عن المكتبة، اليوم الخميس، بأن البرنامج بدأ في عام 2011؛ بهدف دعم الطلبة الأفارقة الذين يدرسون بالجامعات المصرية، وفتح قنوات من التواصل والترابط بين الطلاب الأفارقة وأقرانهم المصريين.. وقد تعاونت سفارات المعرفة مع مركز الدراسات البيئية، حيث يتم تنظيم هذا البرنامج داخل سفارة المعرفة بجامعة القاهرة مرة كل أسبوعين، يتم خلالها تعريف الطلاب بأوعية المعلومات ومصادر المعرفة المتاحة داخل السفارة.

كما يشترك الطلاب مع أقرانهم من المصريين في إعداد عروض تقديمية مختلفة حول الدول الأفريقية، من حيث موقعها الجغرافي، وعدد سكانها، والعادات والتقاليد الموجودة بها، بالإضافة إلى عقد جلسات حوارية ومناظرات حول مختلف المجالات، تناقش عددا من الموضوعات التي تهم الشباب مثل، تنمية الطاقات والقدرات.

ويأمل الشباب من الدول المختلفة في خلق قنوات اتصال وتبادل الخبرات والآراء، بما يفيد كل من الشباب المصري ونظيره الأفريقي على كافة الأصعدة.

رابط مختصر
2019-10-10 2019-10-10
أترك تعليقك
0 تعليق
*الاسم
*البريد الالكترونى
الحقول المطلوبة*

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني.

شروط التعليق :

عدم الإساءة للكاتب أو للأشخاص أو للمقدسات أو مهاجمة الأديان أو الذات الالهية. والابتعاد عن التحريض الطائفي والعنصري والشتائم.

ان كل ما يندرج ضمن تعليقات القرّاء لا يعبّر بأي شكل من الأشكال عن آراء اسرة بروباجندا الالكترونية وهي تلزم بمضمونها كاتبها حصرياً.

بروباجندا