مقدونيا تفوز على اليابان 38-29 في كأس العالم لكرة اليد

كتب بروباجنداآخر تحديث : الجمعة 11 يناير 2019 - 7:29 مساءً
مقدونيا تفوز على اليابان 38-29 في كأس العالم لكرة اليد

فاز منتخب مقدونيا الأول لكرة اليد على نظيره الياباني (38-29)، في المباراة التي جمعتهما اليوم /الجمعة/ ضمن الجولة الأولى من منافسات المجموعة الثانية ببطولة كأس العالم لكرة اليد، والتي تنظمها ألمانيا بالاشتراك مع الدنمارك خلال الفترة من 10 حتى 27 يناير الجاري.

وتمكن المنتخب المقدوني من إنهاء الشوط الأول لصالحه (18-13)، وواصل لاعبوه التفوق على اليابانيين في الشوط الثاني لينتهي اللقاء (38-29) بفارق 9 أهداف، في اللقاء الذي استضافته صالة “أوليمبياهالي” في مدينة ميونيخ الألمانية.

وكان للنجم المقدوني، كيريل لازاروف، دورا كبيرا في تحقيق منتخب بلاده الفوز الأول في مشواره بكأس العالم، بإحرازه 8 أهداف كأفضل مسجل باللقاء وبالبطولة حتى الآن وبنسبة إجادة بلغت 57%.

وفي إطار منافسات الجولة الأولى ضمن المجموعة الرابعة، التي يتنافس بها منتخب مصر إلى جانب كل من أنجولا والسويد والمجر والأرجنتين وقطر، حقق منتخب أنجولا الانتصار على حساب نظيره القطري بنتيجة (24-23) في اللقاء الذي جمعهما بصالة “رويال أرينا” في العاصمة الدنماركية كوبنهاجن، ليحصد المنتخب الأنجولي أول نقطتين لهم في المجموعة.

رابط مختصر
2019-01-11 2019-01-11
أترك تعليقك
0 تعليق
*الاسم
*البريد الالكترونى
الحقول المطلوبة*

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني.

شروط التعليق :

عدم الإساءة للكاتب أو للأشخاص أو للمقدسات أو مهاجمة الأديان أو الذات الالهية. والابتعاد عن التحريض الطائفي والعنصري والشتائم.

ان كل ما يندرج ضمن تعليقات القرّاء لا يعبّر بأي شكل من الأشكال عن آراء اسرة بروباجندا الالكترونية وهي تلزم بمضمونها كاتبها حصرياً.

كتب بروباجندا