مقتل 15 عنصرا من ميليشيات الحوثي في غارات للتحالف العربي غربي تعز

بروباجنداآخر تحديث : الثلاثاء 5 ديسمبر 2017 - 3:26 مساءً
مقتل 15 عنصرا من ميليشيات الحوثي في غارات للتحالف العربي غربي تعز

أفادت قناة (سكاي نيوز) الإخبارية نقلا عن مصادر يمنية محلية، اليوم الثلاثاء، بمقتل 15 عنصرا من مليشيات الحوثي في غارات للتحالف العربي بقيادة السعودية ومواجهات مع قوات الشرعية غربي تعز باليمن.

وقالت المصادر” إن مليشيات الحوثي تعتزم مصادرة أموال الرئيس الراحل علي عبد الله صالح وبعض قيادات حزبه، كما تسعى لإصدار أحكام قضائية بحق قيادات حزب المؤتمر الشعبي العام المؤيدة للشرعية”.

وكانت مقاتلات التحالف العربي في اليمن قصفت مواقع عسكرية لميليشيات الحوثى فى ميدان السبعين بالعاصمة اليمنية صنعاء، واستهدفت مواقع لمليشيات الحوثي في مديرية غسيلان بمحافظة شبوه وقرية بيت الأحمر مسقط رأس صالح في مديرية سنحان.

يذكر أن ميليشيات الحوثي اغتالت أمس الرئيس اليمني السابق على عبد الله صالح، وذلك بعد ملاحقة موكبه بـ20 مركبة عسكرية وعند وصوله قرب قرية الجحشي تم إطلاق النيران نحو الموكب، وقامت الميليشيات بإنزال صالح من السيارة التي كان يستقلها مع مرافقيه، وقتلته بناء على أوامر من قائدهم في صنعاء.

رابط مختصر
2017-12-05 2017-12-05
أترك تعليقك
0 تعليق
*الاسم
*البريد الالكترونى
الحقول المطلوبة*

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني.

شروط التعليق :

عدم الإساءة للكاتب أو للأشخاص أو للمقدسات أو مهاجمة الأديان أو الذات الالهية. والابتعاد عن التحريض الطائفي والعنصري والشتائم.

ان كل ما يندرج ضمن تعليقات القرّاء لا يعبّر بأي شكل من الأشكال عن آراء اسرة بروباجندا الالكترونية وهي تلزم بمضمونها كاتبها حصرياً.

بروباجندا