مقتل 12 تكفيريا شديدى الخطورة فى قصف جوى بشمال سيناء

بروباجنداآخر تحديث : الثلاثاء 20 يونيو 2017 - 2:13 مساءً
مقتل 12 تكفيريا شديدى الخطورة فى قصف جوى بشمال سيناء

أكد العقيد أركان حرب تامرً الرفاعى، المتحدث العسكرى، للقوات المسلحة، أن القوات الجوية استهدفت تجمع لقيادات أنصار بيت المقدس بشمال سيناء.

وأوضح الرفاعى فى بيان رسمى، أنه استمراراً لجهود القوات المسلحة فى القضاء على البؤر الإرهابية واستهداف مواقع تجمع العناصر التكفيرية بسيناء ، وبناءً على معلومات إستخباراتية مؤكدة بشأن تجمع قيادات لما يسمى بتنظيم أنصار بيت المقدس فى إحدى البؤر الإرهابية بشمال سيناء ، قامت القوات الجوية بتنفيذ قذف جوى مركز أسفر عن مقتل عدد (12) فرد تكفيرى شديدى الخطورة من قيادات تنظيم أنصار بيت المقدس وتدمير عدد (4) عربات دفع رباعى خاصة عناصر التنظيم .

فيما تواصل قوات إنفاذ القانون بالتعاون مع القوات الجوية تنفيذ عملياتها للقضاء على باقى البؤر الإرهابية والعناصر التكفيرية لدحر الإرهاب بشمال ووسط سيناء .

القوات الجوية تستهدف تجمع لقيادات تنظيم أنصار بيت المقدس بشمال سيناء …ـــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــإستمراراً لجهود القوات المسلحة فى القضاء على البؤر الإرهابية وإستهداف مواقع تجمع العناصر التكفيرية بسيناء ، وبناءً على معلومات إستخباراتية مؤكدة بشأن تجمع قيادات لما يسمى بتنظيم أنصار بيت المقدس فى إحدى البؤر الإرهابية بشمال سيناء ، قامت القوات الجوية بتنفيذ قذف جوى مركز أسفر عن مقتل عدد (12) فرد تكفيرى شديدى الخطورة من قيادات تنظيم أنصار بيت المقدس وتدمير عدد (4) عربات دفع رباعى خاصة عناصر التنظيم .هذا وتواصل قوات إنفاذ القانون بالتعاون مع القوات الجوية تنفيذ عملياتها للقضاء على باقى البؤر الإرهابية والعناصر التكفيرية لدحر الإرهاب بشمال ووسط سيناء .

Gepostet von ‎الصفحة الرسمية للمتحدث العسكري للقوات المسلحة‎ am Dienstag, 20. Juni 2017

رابط مختصر
2017-06-20 2017-06-20
أترك تعليقك
0 تعليق
*الاسم
*البريد الالكترونى
الحقول المطلوبة*

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني.

شروط التعليق :

عدم الإساءة للكاتب أو للأشخاص أو للمقدسات أو مهاجمة الأديان أو الذات الالهية. والابتعاد عن التحريض الطائفي والعنصري والشتائم.

ان كل ما يندرج ضمن تعليقات القرّاء لا يعبّر بأي شكل من الأشكال عن آراء اسرة بروباجندا الالكترونية وهي تلزم بمضمونها كاتبها حصرياً.

بروباجندا