مقتل فلسطيني برصاص الجيش الاسرائيلي في مواجهات قطاع غزة

بروباجنداآخر تحديث : الخميس 11 يناير 2018 - 6:20 مساءً
مقتل فلسطيني برصاص الجيش الاسرائيلي في مواجهات قطاع غزة

قتل فتى فلسطيني واصيب ثلاثة اخرون برصاص الجيش الاسرائيلي في مواجهات اندلعت مساء الخميس شرق مخيم البريج في وسط قطاع غزة قرب الحدود مع اسرائيل، وفق ما اعلنت وزارة الصحة.

وقال اشرف القدرة الناطق باسم الوزارة “استشهد امير ابو مساعد وعمره 16عاما برصاصة في الصدر اطلقها جنود الاحتلال الاسرائيلي شرق مخيم البريج”، لافتا الى ان ثلاثة اخرين اصيبوا بالرصاص الحي ونقلوا الى مستشفى “شهداء الاقصى” القريب من المخيم لتلقي العلاج.

واشار القدرة الى ان حالة المصابين الثلاثة “متوسطة”.

وذكر شاهد ان ابو مساعد اصيب برصاصة في الصدر و”بقي لاكثر من عشرين دقيقة ينزف في المكان” قبل ان ينقله صبية الى سيارة اسعاف وصلت الى المكان.

واطلق الجيش الاسرائيلي الرصاص الحي في اتجاه عدد من الصبية والشبان تجمعوا قرب المنطقة الحدودية شرق البريج ورشقوا الجنود بالحجارة واشعلوا اطارات السيارات قرب الحدود وفق شهود.

وتشهد المناطق الحدودية شرق وشمال قطاع غزة مواجهات متفرقة بين الجيش الاسرائيلي والمتظاهرين الفلسطينيين في اطار الاحتجاجات على قرار الرئيس الامريكي دونالد ترامب قبل اكثر من شهر الاعتراف بالقدس عاصمة لاسرائيل.

رابط مختصر
2018-01-11 2018-01-11
أترك تعليقك
0 تعليق
*الاسم
*البريد الالكترونى
الحقول المطلوبة*

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني.

شروط التعليق :

عدم الإساءة للكاتب أو للأشخاص أو للمقدسات أو مهاجمة الأديان أو الذات الالهية. والابتعاد عن التحريض الطائفي والعنصري والشتائم.

ان كل ما يندرج ضمن تعليقات القرّاء لا يعبّر بأي شكل من الأشكال عن آراء اسرة بروباجندا الالكترونية وهي تلزم بمضمونها كاتبها حصرياً.

بروباجندا