مقتل جندى هندى و7 متمردين إثر مواجهتين بالأسلحة النارية فى كشمير

بروباجنداآخر تحديث : السبت 29 أغسطس 2020 - 5:26 مساءً
مقتل جندى هندى و7 متمردين إثر مواجهتين بالأسلحة النارية فى كشمير

أعلن الجيش الهندى اليوم السبت، مقتل جندى هندى و 7 متمردين خلال مواجهتين بالأسلحة النارية وقعتا على مدار الـ24 ساعة الماضية في الشطر الهندي من إقليم كشمير المتنازع عليه مع باكستان، ونقلت شبكة (إيه بي سي نيوز) الأمريكية عن المتحدث باسم الجيش الهندي الكولونيل راجيش كاليا قوله إن 3 مسلحين وجنديا هنديا قتلوا في وقت مبكر اليوم السبت، بعدما نفذ الجنود ورجال الشرطة الهندية عملية بحث عن مسلحين في قرية بمنطقة “بولواما”، مضيفا أن الجنود استردوا بندقية هجومية ومسدسين من المسلحين الذين لقوا مصرعهم.

من جانبا.. أكدت الشرطة الهندية أن فرقا مشتركة من الجيش والقوات شبه العسكرية وقوات الشرطة فرضت طوقا أمنيا أمس /الجمعة/ على قرية في منطقة شوبيان إثر ورود معلومة تفيد باختباء مسلحين هناك؛ ما أدى إلى حدوث تبادل لإطلاق النار.

وأضافت الشرطة – في بيان – أن 4 مسلحين لقوا مصرعهم وتم إلقاء القبض على مسلح آخر خلال العملية، مشيرة إلى أنه تم مصادرة بندقيتين آليتين و3 مسدسات من موقع القتال.

رابط مختصر
2020-08-29 2020-08-29
أترك تعليقك
0 تعليق
*الاسم
*البريد الالكترونى
الحقول المطلوبة*

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني.

شروط التعليق :

عدم الإساءة للكاتب أو للأشخاص أو للمقدسات أو مهاجمة الأديان أو الذات الالهية. والابتعاد عن التحريض الطائفي والعنصري والشتائم.

ان كل ما يندرج ضمن تعليقات القرّاء لا يعبّر بأي شكل من الأشكال عن آراء اسرة بروباجندا الالكترونية وهي تلزم بمضمونها كاتبها حصرياً.

بروباجندا