مقتل إرهابيين اثنين بضربة جوية للتحالف الدولى فى كركوك شمالى العراق

بروباجنداآخر تحديث : الأحد 13 سبتمبر 2020 - 3:37 مساءً
مقتل إرهابيين اثنين بضربة جوية للتحالف الدولى فى كركوك شمالى العراق

أعلنت خلية الإعلام الأمنى العراقية، اليوم الأحد، مقتل إرهابيين اثنين، وتدمير وكر، في ضربة جوية للتحالف الدولى بمنطقة وادى الشاى ضمن قاطع عمليات كركوك شمالى البلاد، وذكرت الخلية ـ في بيان أوردته قناة “السومرية نيوز” العراقية ـ أنه “بأمر من قيادة العمليات المشتركة نفذت قوات التحالف الدولي ضربة جوية على هدف لعصابات داعش الإرهابية في منطقة وادي الشاي ضمن قاطع عمليات كركوك”، مشيرة إلى أن الضربة أدت إلى “مقتل إرهابيين اثنين وتدمير وكر ودراجة نارية”.

وفى وقت سابق أعلنت قيادة عمليات أمن محافظة الأنبار بالعراق اليوم الأحد، انطلاق عملية عسكرية باسم (الفتح المبين) لمداهمة وتفتيش عدد من الأهداف المهمة على صعيد أمن المحافظة، وقال قائد العمليات بالحشد الشعبي قاسم مصلح – في بيان أوردته قناة “السومرية نيوز” العراقية – “إن عملية الفتح المبين انطلقت بـ(8) محاور رئيسية، واشتركت فيها (5) ألوية من الحشد الشعبي (13 – 17 – 18 – 19 – 37)، إضافة للمديريات الساندة في هيئة الحشد الشعبي”، موضحا أن هدف العملية الأماكن التي يتواجد فيها عدد من الخلايا النشطة بحسب التقارير الاستخبارية والتي نفذت مجموعة من العمليات في الأيام السابقة بمحافظة الأنبار.

وأشار قائد العمليات إلى أن العملية مدعومة جويآ من قبل طيران الجيش، وتعد العملية مهمة ومباغتة العدو وستحقق الأهداف المرسومة وفق المعطيات التي تصل إلينا من مصادرنا، مضيفا “يشترك في العملية عدد من المديريات الساندة لهيئة الحشد الشعبي وهي الطبابة والأمن والاستخبارات واللوجستي والإعلام ومعالجة الدروع والهندسة العسكرية وهندسة الميدان والاتصالات”.

رابط مختصر
2020-09-13
أترك تعليقك
0 تعليق
*الاسم
*البريد الالكترونى
الحقول المطلوبة*

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني.

شروط التعليق :

عدم الإساءة للكاتب أو للأشخاص أو للمقدسات أو مهاجمة الأديان أو الذات الالهية. والابتعاد عن التحريض الطائفي والعنصري والشتائم.

ان كل ما يندرج ضمن تعليقات القرّاء لا يعبّر بأي شكل من الأشكال عن آراء اسرة بروباجندا الالكترونية وهي تلزم بمضمونها كاتبها حصرياً.

بروباجندا