مطار مرسى مطروح يستقبل طائرة شارتر على متنها 182 سائحا إيطاليًا

استقبل مطار مرسى مطروح الدولي، اليوم الثلاثاء، رحلة طيران شارتر قادمة من مطار روما على متنها 182 سائحًا إيطاليًا وذلك مع بداية تدفق طائرات الشارتر للموسم السياحي هذا العام على مدينة مرسى مطروح والساحل الشمالي الغربي.

وأوضح محافظ مطروح اللواء علاء أبو زيد -في تصريح- أن إدارة السياحة والمصايف ومكتب وزارة السياحة بالمحافظة كانت في استقبال السائحين .. مشيرا إلى أنه تم توزيع الدليل السياحي للمحافظة علي السائحين لكي يتعرف السائح على أهم المعالم السياحية التى تتميز بها المحافظة بالساحل الشمالي ومدينة مرسي مطروح وواحة سيوة.

وقال المحافظ إنه سيتم خلال الفترة القادمة زيادة عدد الطائرات الشارتر حتى شهر أكتوبر القادم من مدن إيطاليا، مؤكدا على ضرورة تشجيع وجذب السياحة الخارجية بالتنسيق مع وزارة السياحة وهيئة تنشيط السياحة عن طريق إقامة معارض بالدول العربية والأوروبية للترويج لمحافظة مطروح سياحيا مما ينعكس على زيادة رحلات الشارتر القادمة للمحافظة من عواصم دول العالم حتى تحتل مطروح مكانه مميزة على الخريطة السياحية المصرية والعالمية.

وأوضح أبوزيد أن المحافظة تتميز بالاستقرار الأمني بين باقي محافظات الجمهورية وذلك بفضل وعي أبنائها مما يجعلها من المقاصد السياحية الهامة بمصر، منوها بأن مطروح يوجد بها العديد من المقومات والتنوع السياحي الذي تتميز به عن باقي المحافظات مثل سياحة السفاري والسياحة الشاطئية والأثرية والغطس والسياحة العلاجية.

شاهد أيضاً

بالصور..تفاصيل حفل جوائز “الأفضل” لكرة القدم في 2017

أضاف البرتغالي كريستيانو رونالدو جائزة جديدة إلى سجل إنجازاته وفاز اليوم الاثنين بجائزة أفضل لاعب …

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *