مطار المدينة المنورة يستقبل أولى أفواج الحجاج القادمين من ماليزيا

بروباجنداآخر تحديث : السبت 14 يوليو 2018 - 5:21 صباحًا
مطار المدينة المنورة يستقبل أولى أفواج الحجاج القادمين من ماليزيا

استعد مطار المدينة المنورة صباح اليوم السبت 14 يوليو، لاستقبال أول رحلة حج قادمة من ماليزيا، وتم إنهاء إجراءات دخول الحجاج للمملكة بمطار كوالالمبور الدولي.

حيث قامت المديرية العامة للجوازات بالسعودية بتطبيق مبادرتها خدمة لضيوف الرحمن المتمثلة في تسهيل إجراءات قدوم ضيوف الرحمن في المطارات الدولية خارج المملكة.

هذا وقد قامت الجوازات كمرحلة أولى بتكليف عدد من موظفيها بالتواجد في مطار كوالالمبور بماليزيا ليتم إنهاء إجراءات دخول حجاج بيت الله الحرام من العاصمة الماليزية قبل وصولهم للمملكة لأداء فريضة الحج لهذا العام، وذلك بإدخال جميع البيانات (بيانات الحاج وجواز سفره وتسجيل الخصائص الحيوية له وأخذ صورته الشخصية) وذلك من ماليزيا، وحين وصولهم للمملكة يتم فقط التحقق من هوية القادم للحج ومطابقة بياناته مع جواز سفره وسرعة إنهاء إجراءات قدومه.

وكان مدير عام الجوازات، اللواء سليمان بن عبدالعزيز اليحيى، قد استقبل اليوم رحلة خطوط ناس رقم 6042 القادمة من كوالالمبور، وعلى متنها عدد من الحجاج الماليزيين الذين تم إنهاء إجراءاتهم في مطار كوالالمبور، حيث تم تسهيل دخولهم بعد التأكد من سلامة إجراءاتهم.

رابط مختصر
2018-07-14 2018-07-14
أترك تعليقك
0 تعليق
*الاسم
*البريد الالكترونى
الحقول المطلوبة*

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني.

شروط التعليق :

عدم الإساءة للكاتب أو للأشخاص أو للمقدسات أو مهاجمة الأديان أو الذات الالهية. والابتعاد عن التحريض الطائفي والعنصري والشتائم.

ان كل ما يندرج ضمن تعليقات القرّاء لا يعبّر بأي شكل من الأشكال عن آراء اسرة بروباجندا الالكترونية وهي تلزم بمضمونها كاتبها حصرياً.

بروباجندا