مصطفى مدبولي يتفقد “الإسكان الاجتماعي” و”دار مصر” بالشروق

كتب بروباجنداآخر تحديث : السبت 13 يناير 2018 - 7:02 مساءً
مصطفى مدبولي يتفقد “الإسكان الاجتماعي” و”دار مصر” بالشروق

قام الدكتور مصطفى مدبولي وزير الإسكان والمرافق والمجتمعات العمرانية، اليوم السبت، بجولة تفقدية، لوحدات الإسكان الاجتماعي بمدينة الشروق والتي تم تنفيذها بجودة عالية مع الاهتمام بالمساحات الخضراء.

كما تفقد الدكتور مصطفى مدبولى أعمال تنفيذ 1104 وحدات (46 عمارة) بالمرحلة الثالثة لمشروع دار مصر ، حيث أوضح رئيس جهاز مدينة الشروق أنه تم الانتهاء من الاستلام الابتدائى لـ17 عمارة بالمرحلة الأولى للمشروع ويجرى تسليم 15 عمارة كما تم تسليم 70 وحدة للسكان الفائزين بالوحدات، ويجري تنفيذ المرحلة الثانية من المشروع ويبلغ عدد الوحدات بالمرحلتين بالمدينة 5136 وحدة (214 عمارة).

وأشار إلى أنه تم الانتهاء من تنفيذ سوقين تجاريتين بالمرحلتين الأولى والثانية، وتم تخصيص 6 محال بالسوق بالمرحلة الأولى بأنشطة متنوعة لخدمة السكان، ويجرى حالياً الانتهاء من تشطيب المسجد لخدمة المشروع.

واكد المهندس شريف الشربيني رئيس جهاز مدينةالشروق،  الانتهاء من تنفيذ 648 وحدة سكنية بالإسكان الاجتماعي مزودة بعدادات المياه والكهرباء وتم تسليم 269 وحدة منها وجارٍي تسليم باقي الوحدات.. موضحاً أن منطقة إسكان المستقبل التي تم تنفيذ هذه الوحدات بها تتمتع بعدد من المشروعات الخدمية القائمة التي سيستفيد بها قاطنو الوحدات كما يجري تنفيذ سوق تجارية بها 14 محلاً ومدرسة متعددة المراحل.

وأشار الشربيني إلى أنه يجري الانتهاء من تنفيذ 3760 وحدة سكنية أخرى بالإسكان الاجتماعي بالتزامن مع تنفيذ أعمال الطرق والمرافق والكهرباء، كما يجري تنفيذ مدرسة تعليم أساسي (33) فصلاً وملعبين ثلاثيين بالإضافة إلى الانتهاء من تنفيذ سوقين تجاريتين بمنطقة الاسكان الاجتماعي ويتم طرح المحال للبيع ويجري الانتهاء من تنفيذ حضانتين.

رابط مختصر
2018-01-13 2018-01-13
أترك تعليقك
0 تعليق
*الاسم
*البريد الالكترونى
الحقول المطلوبة*

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني.

شروط التعليق :

عدم الإساءة للكاتب أو للأشخاص أو للمقدسات أو مهاجمة الأديان أو الذات الالهية. والابتعاد عن التحريض الطائفي والعنصري والشتائم.

ان كل ما يندرج ضمن تعليقات القرّاء لا يعبّر بأي شكل من الأشكال عن آراء اسرة بروباجندا الالكترونية وهي تلزم بمضمونها كاتبها حصرياً.

كتب بروباجندا