مصطفى سالم على رأس مقاعد مستقبل وطن الفردية في الدائرة 4 بسوهاج

بروباجنداآخر تحديث : السبت 19 سبتمبر 2020 - 6:44 صباحًا
مصطفى سالم على رأس مقاعد مستقبل وطن الفردية في الدائرة 4 بسوهاج

دفع حزب مستقبل وطن، بالإعلامي مصطفى سالم نائب طهطا الحالي، لخوض انتخابات مجلس النواب 2021 على مقاعد الحزب الفردية فى الدائرة الرابعة، ومقرها مركز شرطة طهطا، وتضم كل من مراكز طما وطهطا وجهينة.

كان سالم، تقدم بأوراق ترشحه، وسط مباركة شعبية كبيرة من محبيه وأنصاره، وحصل على الترتيب الأول في كشف مرشحي الدائرة الرابعة، وتخصص له الرمز الانتخابي القلم.

هذا وشغل مصطفى سالم، منصب وكيل لجنة الخطة والموازنة بالبرلمان الحالي، وقدم حزمة كبيرة من الخدمات العامة، التي لاقت استحسان وإعجاب ليس فقط أهالي طهطا، لكن كل المواطنين بمراكز المحافظة، بعد أن امتدت خدماتة لمختلف دوائر سوهاج، وكان شعاره الحكاية مش حكاية طلبات تقدم، الحكاية حكاية طلبات تنفذ.

يذكر أن مصطفى سالم، شغل منصب مدير عام بالجهاز المركزي للمحاسبات، ثم مديرا للمكتب الإقليمي لقنوات أون تي في بالصعيد، ثم مديرا عاما لمكتب قنوات سي بي سي وإكسترا نيوز بالصعيد.

رابط مختصر
2020-09-19 2020-09-19
أترك تعليقك
0 تعليق
*الاسم
*البريد الالكترونى
الحقول المطلوبة*

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني.

شروط التعليق :

عدم الإساءة للكاتب أو للأشخاص أو للمقدسات أو مهاجمة الأديان أو الذات الالهية. والابتعاد عن التحريض الطائفي والعنصري والشتائم.

ان كل ما يندرج ضمن تعليقات القرّاء لا يعبّر بأي شكل من الأشكال عن آراء اسرة بروباجندا الالكترونية وهي تلزم بمضمونها كاتبها حصرياً.

بروباجندا