مصطفى بكري يهنئ المصريين بمرور 5 سنوات على افتتاح قناة السويس الجديدة

بروباجنداآخر تحديث : الجمعة 7 أغسطس 2020 - 10:49 مساءً
مصطفى بكري يهنئ المصريين بمرور 5 سنوات على افتتاح قناة السويس الجديدة

قال الإعلامي مصطفى بكري، إن هيئة قناة السويس احتفلت اليوم، بالذكرى الخامسة على افتتاح قناة السويس الجديدة، بحضور أعضاء مجلس إدارة الهيئة وممثلي الخطوط الملاحية وعدد من الشخصيات العامة، مقدمًا التهنئة للشعب المصري بهذه الذكرى.

وأضاف خلال تقديم برنامج «حقائق وأسرار» المذاع على قناة «صدى البلد»، الخميس، أن الفريق أسامة ربيع، رئيس هيئة قناة السويس، أكد خلال الاحتفالية، أن الجدوى الفنية والاقتصادية لمشروع القناة الجديدة لم تتوقف عند كونه أحد مشروعات التطوير فحسب، بل كانت نقطة الانطلاق الحقيقية نحو تبني استراتيجية تنموية متكاملة لتطوير المجرى الملاحي للقناة.

وأشار إلى أن الفريق أسامة ربيع عبر عن فخره بما قدمه مشروع القناة الجديدة خلال الخمس سنوات الماضية، حيث كان له بالغ الأثر في زيادة أعداد وحمولات السفن العابرة للقناة، حيث سجلت إحصائيات الملاحة منذ افتتاح القناة حتى الآن عبور 90 ألف سفينة بحمولة صافية 5.5 مليار طن، بإجمالي إيرادات قدرها 27.2 مليار دولار.

رابط مختصر
2020-08-07 2020-08-07
أترك تعليقك
0 تعليق
*الاسم
*البريد الالكترونى
الحقول المطلوبة*

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني.

شروط التعليق :

عدم الإساءة للكاتب أو للأشخاص أو للمقدسات أو مهاجمة الأديان أو الذات الالهية. والابتعاد عن التحريض الطائفي والعنصري والشتائم.

ان كل ما يندرج ضمن تعليقات القرّاء لا يعبّر بأي شكل من الأشكال عن آراء اسرة بروباجندا الالكترونية وهي تلزم بمضمونها كاتبها حصرياً.

بروباجندا