مصر للطيران تمنح العاملين بالقطاع الطبى تخفيض 20% على الرحلات الدولية

Editor03آخر تحديث : الأحد 12 يوليو 2020 - 7:36 مساءً
مصر للطيران تمنح العاملين بالقطاع الطبى تخفيض 20% على الرحلات الدولية

أعلنت الشركة الوطنية مصرللطيران تقديم تخفيض بنسبة 20%على الرحلات الدولية و 10% على الرحلات الداخلية إلى حاملي بطاقات العضوية السارية بنقابتي الأطباء والتمريض وذلك على التذاكر الصادرة من خلال مكاتب مصرللطيران المنتشرة بأنحاء الجمهورية وحول العالم أو من خلال مركز الاتصالات 1717.

يأتي ذلك دعما من وزارة الطيران المدني لجيش مصر الأبيض وتقديراً من مصرللطيران للجهود المبذولة من الأطقم الطبية من الأطباء وهيئة التمريض فى مواجهة جائحة فيروس كورونا.

وتوقفت حركة الطيران الدولي من وإلى مصر بسبب جائحة فيروس كورونا المستجد، بعد قرار الحكومة المصرية، في 19 مارس الماضي، بينما حددت سلطة الطيران المدني المصري، أن هناك 5 حالات استثنائية خلال وقف حركة الطيران.

هذا وكان محمد منار عنبة وزير الطيران المدنى، أعلن الأحد 14 يونيو أن المطارات سيتم افتتاحها فى 1 يوليو القادم، منوهًا على أن الإجراءات الاحترازية على متن طائرات شركات الطيران المصرية للوقاية من فيروس كورونا، تتضمن تعقيم وتطهير الطائرة بالكامل قبل كل رحلة، وارتداء الكمامات بشكل إجبارى داخل الطائرات، وتقديم الوجبات الجافة والمشروبات المعلبة فقط.

وشدد وزير الطيران، على توفير المطهرات والقفازات والكمامات، ويلتزم المسافر بتوقيع إقرار فى مطار المغادرة بالمدينة القادم منها إلى مصر قبل تسليم boarding pass.

وأضاف المسافر القادم من دولة منتشر فيها فيروس كورونا، عليه تقديم نتيجة اختبار pcr قبل موعد السفر بـ48 ساعة، وسيتم تحديث قائمة الدول والإعلان عنها بشكل منظم، كما يلتزم المسافر بالمسافات الآمنة مع باقى المسافرين قبل وعند الصعود للطائرة.

رابط مختصر
2020-07-12 2020-07-12
أترك تعليقك
0 تعليق
*الاسم
*البريد الالكترونى
الحقول المطلوبة*

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني.

شروط التعليق :

عدم الإساءة للكاتب أو للأشخاص أو للمقدسات أو مهاجمة الأديان أو الذات الالهية. والابتعاد عن التحريض الطائفي والعنصري والشتائم.

ان كل ما يندرج ضمن تعليقات القرّاء لا يعبّر بأي شكل من الأشكال عن آراء اسرة بروباجندا الالكترونية وهي تلزم بمضمونها كاتبها حصرياً.

Editor03