مصر للطيران تسير رحلات شارتر بين القاهرة والوادى الجديد تشجيعا للاستثمار

بروباجنداآخر تحديث : الخميس 11 يناير 2018 - 12:50 مساءً
مصر للطيران تسير رحلات شارتر بين القاهرة والوادى الجديد تشجيعا للاستثمار

وقعت شركة مصر للطيران للخطوط الداخلية والإقليمية إكسبريس بروتوكول تعاون مع محافظة الوادى الجديد، سيتم بمقتضاه تشغيل رحلة أسبوعيا إلى مطار الخارجة، بحضور اللواء محمد الزملوط، محافظ الوادى الجديد والطيار حلمى رزق رئيس شركة مصر للطيران إكسبريس.

جاء هذا التعاون في إطار خطة التنمية والتطوير التي تشهدها المحافظة حالياً بهدف جذب مزيد من فرص الاستثمار إلى محافظة الوادي الجديد، لما تتمتع به من مقومات في المجالات المختلفة كالتعدين والسياحة والزراعة.

وفي هذا السياق، قال صفوت مسلم، رئيس الشركة القابضة لمصر للطيران “يأتى تشغيل هذه الرحلات الشارتر بين القاهرة ومحافظة الوادى الجديد من منطلق الدور القومى للشركة الوطنية، وفى إطار توجهات وزارة الطيران المدني بتقديم كافة التسهيلات اللازمة لتعزيز فرص الاستثمار والتنمية في جميع محافطات مصر من خلال مد شبكة خطوط الطيران الداخلية إذا ما توفرت آلية العرض والطلب، وتحقيق العائد الاقتصادي للدولة من تشغيل هذه الخطوط”.

وأعرب محافظ الوداي الجديد اللواء محمد الزملوط عن سعادته بتشغيل هذه الرحلات وما سيترتب على ذلك من تيسير حركة السفر من وإلى الوادي الجديد أمام المستثمرين، والذي بدوره سيعود بالنفع على المحافظة من خلال مشروعات التنمية والاستثمار المقامة حاليا والاستغلال الأمثل لمواردها.

من جانبه، أكد الطيار حلمى رزق، رئيس شركة مصر للطيران إكسبريس، أنه تم الاتفاق علي تسيير هذه الرحلات بواقع رحلة أسبوعيًا – يوم الأحد من كل أسبوع – وذلك على مدار ثلاثة أشهر قابلة للزيادة ومن المقرر أن تقلع أولى هذه الرحلات اعتبارًا من 16 يناير الحالي.

كما أعرب عن تفاؤله بتشغيل هذه الرحلات مضيفًا أنه قد تزيد عدد الرحلات في المستقبل القريب وذلك وفقًا لسياسة العرض والطلب.

رابط مختصر
2018-01-11 2018-01-11
أترك تعليقك
0 تعليق
*الاسم
*البريد الالكترونى
الحقول المطلوبة*

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني.

شروط التعليق :

عدم الإساءة للكاتب أو للأشخاص أو للمقدسات أو مهاجمة الأديان أو الذات الالهية. والابتعاد عن التحريض الطائفي والعنصري والشتائم.

ان كل ما يندرج ضمن تعليقات القرّاء لا يعبّر بأي شكل من الأشكال عن آراء اسرة بروباجندا الالكترونية وهي تلزم بمضمونها كاتبها حصرياً.

بروباجندا