مصر فوق الجميع| بقلم ساره منصور علام

بروباجنداآخر تحديث : السبت 7 سبتمبر 2019 - 1:07 صباحًا
مصر فوق الجميع| بقلم ساره منصور علام

يا شعب مصر أقول لكم بملئ الفم وأمام الله وللتاريخ أن مصر قد انتصرت وسادها الاستقرار في زمن انتشر فيه ظاهره غير انسانية وهي إنتهاك حرمات الشعوب والتلاعب باستقرار وأمن الأوطان و هناك سؤال يا شعب مصر يحتاج إلى إجابه منا جميعاً .

أين مصر الآن ؟ واجابتي بكل بساطه أن مصر تحتل الآن مكانة قوية بين دول العالم وهذا لم يأتي من فراغ فمصر حققت النجاح والتقدم الاقتصادي والإصلاح الإداري كما أن مصر في عهد الرئيس عبدالفتاح السيسي واجهت بكل شراسة الفساد والمفسدين ولا زالت المعركة مستمرة .

مصر نفذت المشروعات العملاقة وتم إنشاء مدن جديده وعاصمة إدارية على أرضها كما أن مصر اهتمت بتوفير الرعاية الصحية والتأمين الشامل للجميع بتوجيهات من قائد مخلص وطني شريف مؤمن وعاشق لتراب الوطن إن حكومة مصر الحالية تعمل ليل نهار دون كلل أو ملل من أجل تحقيق التطور والتقدم والتنمية والبناء في مجالات الحياه المختلفة خاصةً الاقتصادية والثقافية والاجتماعية والعلمية وقد انعكس هذا كله على مصر بإكتساب ثقة الجميع وتنفيذ مشروعات استثمارية ضخمة في الزراعة والصناعة والمواصلات ويمكن القول بكل صدق أن مصر نالت النجاح الباهر بتقدير امتياز مع مرتبة الشرف الأولى بحصولها على جائزة الاحترام والثقة من كل شعوب وقادة العالم .

ولكل ما سبق فإنني أدعو كل الشرفاء على أرض الوطن إلى الحفاظ على كيان وكرامة وسمعة مصر ورئيس مصر وحكومة مصر وجيش مصر وشرطة مصر بالوقوف بكل قوة وثبات وصلابة أمام إشاعات المغرضين المضللين أعداء الوطن وأعداء الإنسانية لا لشيء إلا لإيماني بأن أي إشاعة مغرضة هي إساءه تصدر من مضلل وعميل كاذب هدفها التضليل للشعب وخفض الروح المعنوية له بحديث كاذب .

وإلى هؤلاء المخادعين اقول لهم ارحموا من في الأرض يرحمكم من في السماء فمصر فوق الجميع، وانني واثقة أن مصر بعلمائها وقادتها وحكمائها وشبابها وجيشها وشرطتها ومفكريها ومبدعيها وجموع الشعب لديها القدرة وتمتلك الحكمة للتمييز بين الحق والباطل والصدق والكذب .

فلا مجال لإشاعات كاذبة لأن من يتحلى بالتواضع والطيبة والتسامح وحسن الخلق واحترام الشعب والوفاء لا يمكن أن يصدر عنه أي خطأ بسيط كما أن مروج الإشاعة ما هو إلا عميل ممول أو مريض مضلل خطر على الأمة ولا يقل خطورةً عن الإرهابيين الذين يتصدى لهم جيش مصر العظيم وشرطة مصر الباسلة .

حفظ الله مصر وقائدها وشعبها الأبي .

حفظ الله جميع سيدات مصر وبنات مصر العظيمات الكريمات المخلصات الشريفات العفيفات .

واعلموا جميعاً أن مصر تتقدم والخير قادم وسنجني الثمار والقافلة تسير والكلاب تنبح .

تحيا مصر .. تحيا مصر .. تحيا مصر

رابط مختصر
2019-09-07 2019-09-07
أترك تعليقك
0 تعليق
*الاسم
*البريد الالكترونى
الحقول المطلوبة*

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني.

شروط التعليق :

عدم الإساءة للكاتب أو للأشخاص أو للمقدسات أو مهاجمة الأديان أو الذات الالهية. والابتعاد عن التحريض الطائفي والعنصري والشتائم.

ان كل ما يندرج ضمن تعليقات القرّاء لا يعبّر بأي شكل من الأشكال عن آراء اسرة بروباجندا الالكترونية وهي تلزم بمضمونها كاتبها حصرياً.

بروباجندا