مصر تحقق رقما قياسيا جديدا بموسوعة جينيس بتصميم أكبر كلمة سلام على ضفاف قناة السويس

بروباجنداآخر تحديث : الخميس 24 سبتمبر 2020 - 4:54 مساءً
مصر تحقق رقما قياسيا جديدا بموسوعة جينيس بتصميم أكبر كلمة سلام على ضفاف قناة السويس

أعلن الدكتور أشرف صبحي وزير الشباب والرياضة، عن تحقيق مصر رقما قياسيا عالميا جديدا بموسوعة “جينيس” العالمية، من خلال تصميم أكبر كلمة سلام (Peace) بـ 551 سترة نجاة فى زمن قياسي بلغ 13 دقيقة و 37 ثانية على ضفاف قناة السويس وبالتحديد في مدينة الإسماعيلية.

وأوضح وزير الشباب والرياضة أن الرياضة المصرية تسير بخطوات ثابتة ومستقرة وتحقق إنجازات متتالية بفضل الدعم والرعاية التي يوليها الرئيس عبد الفتاح السيسي.

وأشار صبحي إلى أن تسجيل الرقم المصري جاء بعد جهود كبيرة، وتحقيق كافة الاشتراطات التي وضعتها موسوعة “جينيس” للأرقام القياسية لتصميم أكبر كلمة سلام، والتي تم تنفيذها بمدينة الإسماعيلية في ضوء الاحتفالات العالمية الخاصة بيوم السلام العالمي، ولتصبح الاحتفالية المصرية بيوم السلام العالمى هي الاحتفالية الوحيدة في العالم التي تم تسجيلها بموسوعة الأرقام القياسية.

ووجه الدكتور أشرف صبحي الشكر لكافة الأطراف المعنية بتنظيم الحدث وفي المقدمة الربان ولاء حافظ والاتحاد المصري للغوض والإنقاذ وهيئة قناة السويس وجميع المشاركين من الشباب المصري ضمن الفعالية العالمية.

ورحبت “جينيس” للأرقام القياسية بالطلبات التي دعتها للتواجد أكثر داخل مصر، والتي تطالب بتسجيل أرقام قياسية جديدة خاصة بها، ووعدت جينيس للأرقام القياسية بزيادة انتشارها داخل مصر بعد الأداء المشرف الذي قدمه المصريون في تحقيق الرقم القياسي فى تصميم أكبر كلمة سلام (Peace) على ضفاف قناة السويس.

رابط مختصر
2020-09-24 2020-09-24
أترك تعليقك
0 تعليق
*الاسم
*البريد الالكترونى
الحقول المطلوبة*

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني.

شروط التعليق :

عدم الإساءة للكاتب أو للأشخاص أو للمقدسات أو مهاجمة الأديان أو الذات الالهية. والابتعاد عن التحريض الطائفي والعنصري والشتائم.

ان كل ما يندرج ضمن تعليقات القرّاء لا يعبّر بأي شكل من الأشكال عن آراء اسرة بروباجندا الالكترونية وهي تلزم بمضمونها كاتبها حصرياً.

بروباجندا