مصرع 6 عناصر إجرامية شديدة الخطورة في تبادل إطلاق نار مع الشرطة

بروباجنداآخر تحديث : السبت 12 سبتمبر 2020 - 4:37 مساءً
مصرع 6 عناصر إجرامية شديدة الخطورة في تبادل إطلاق نار مع الشرطة

واصلت أجهزة وزارة الداخلية على مستوى الجمهورية توجيه الحملات الأمنية بالتنسيق مع قطاع الأمن المركزى، حيث أسفرت جهود أجهزة وزارة الداخلية خلال أسبوع عن استهداف البؤر الإجرامية ببحيرة المنزلة بنطاق محافظات دمياط وبورسعيد والدقهلية، والسحر والجمال بنطاق محافظتى الشرقية والإسماعيلية، وضُبط خلالها (335) متهم ، وبحوزتهم (26) قطع أسلحة نارية ، وعدد (117) طلقة نارية مختلفة الأعيرة.

وأسفرت الجهود عن مصرع (6) عناصر إجرامية شديدة الخطورة عقب تبادلهم إطلاق الأعيرة النارية مع القوات، وضبط 31 عنصر إجرامى بنطاق مديريات أمن الدقهلية- الغربية- الشرقية- البحيرة- أسيوط- سوهاج- الأقصر، بإجمالى مضبوطات (13) قطعة سلاح (رشاش جرينوف- رشاش هيكلر- 5 بنادق آلية – 4 مسدس- 2 فرد خرطوش- كميات كبيرة من الطلقات مختلفة الأعيرة- 3 كيلو جرام لمخدر البانجو- 810 جرام لمخدر الهيروين- 270 جرام لمخدر الأفيون).

يذكر أن المتهمين كان قد سبق اتهامهم فى العديد من القضايا أبرزها “سرقة بالإكراه- سرقة متنوعة- سلاح نارى- خطف- قتل- شروع فى قتل– مخدرات- مشاجرة وإطلاق أعيرة نارية- تبديد- شيك- ضرب “..كما أن البعض منهم محكوم عليه بالإعدام والسجن “المؤبد، 40 سنة”، وتم اتخاذ الإجراءات القانونية اللازمة، وتواصل أجهزة وزارة الداخلية توجيه الحملات الأمنية المكبرة لضبط كافة صور الخروج على القانون.

رابط مختصر
2020-09-12 2020-09-12
أترك تعليقك
0 تعليق
*الاسم
*البريد الالكترونى
الحقول المطلوبة*

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني.

شروط التعليق :

عدم الإساءة للكاتب أو للأشخاص أو للمقدسات أو مهاجمة الأديان أو الذات الالهية. والابتعاد عن التحريض الطائفي والعنصري والشتائم.

ان كل ما يندرج ضمن تعليقات القرّاء لا يعبّر بأي شكل من الأشكال عن آراء اسرة بروباجندا الالكترونية وهي تلزم بمضمونها كاتبها حصرياً.

بروباجندا