مصرع طالب وإصابة 4 آخرين وإلقاء القبض على 3 من الجناة في مشاجرة بقنا

كتب بروباجنداآخر تحديث : الثلاثاء 13 يونيو 2017 - 12:24 صباحًا
مصرع طالب وإصابة 4 آخرين وإلقاء القبض على 3 من الجناة في مشاجرة بقنا

لقي طالب في العقد الثاني من العمر مصرعه إثر إصابته بطلق ناري، فيما أصيب 4 آخرون في مشاجرة اليوم الاثنين بين أبناء العمومة بناحية الرزقة بمركز أبوتشت التابع لمحافظة قنا بسبب خلافات الجيرة، فيما ألقت أجهزة الأمن القبض على 3 من الجناة وفرضت كردونا أمنيا بالقرية لمنع تجدد الاشتباكات.

كان مدير أمن المحافظة اللواء صلاح الدين حسان قد تلقى إخطارا بمصرع طالب يدعى “أشرف محمود نقراشي” 19 عاما إثر إصابته بطلق ناري بالبطن، وإصابة 3 آخرين في مشاجرة بين أبناء العمومة من عائلة “العدوية” بناحية الرزقة بمركز أبوتشت بسبب خلافات الجيرة.

وعلى الفور فرضت الأجهزة الأمنية كردونا أمنيا بالقرية لمنع تجدد الاشتباكات ، وألقت القبض علي 3 من المتهمين بعملية القتل فيما تلاحق 4 آخرين، وقرر وكيل النائب العام المستشار وليد مصطفى انتداب الطب الشرعي لتشريح الجثة لبيان سبب الوفاة، وسرعة ضبط المتهمين المتورطين في القضية وصرحت النيابة بالدفن وتولت التحقيق.

رابط مختصر
2017-06-13
أترك تعليقك
0 تعليق
*الاسم
*البريد الالكترونى
الحقول المطلوبة*

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني.

شروط التعليق :

عدم الإساءة للكاتب أو للأشخاص أو للمقدسات أو مهاجمة الأديان أو الذات الالهية. والابتعاد عن التحريض الطائفي والعنصري والشتائم.

ان كل ما يندرج ضمن تعليقات القرّاء لا يعبّر بأي شكل من الأشكال عن آراء اسرة بروباجندا الالكترونية وهي تلزم بمضمونها كاتبها حصرياً.

كتب بروباجندا