مصرع شخصين وإصابة 4 آخرين في حوادث متفرقة بثلاث محافظات

لقي شخصان مصرعهما وأصيب 3 آخرون، اليوم الأحد، في حادثي سير بمحافظتي الفيوم والبحيرة، فيما أصيب شخص بطلق ناري بالإسكندرية أثناء حراسته لعقار تابع لجهة عمله وتم ضبط المتهمين وإحالتهم للنيابة التي قررت حبسهم 4 أيام على ذمة التحقيق.

ففي البحيرة، لقى سائق مصرعه إثر سقوط سيارة نقل كان يستقلها بترعة “الرياح البحيري” بكوم حمادة من المعدية الخاصة بنقل السيارات والأفراد، اثر اصطدم السيارة بالحواجز الحديدية بنهاية المعدية وسقطت بالمجرى المائي، وتم رفع السيارة وانتشال الجثة ونقلها لمشرحة مستشفى كوم حماده العام، وبتوقيع الكشف الطبي على السائق بمعرفة مفتش الصحة أفاد أن سبب الوفاة إسفكسيا الغرق ولا توجد شبهة جنائية.

وفي الفيوم، لقى مواطن مصرعه وأصيب ثلاثة آخرون في حادث انقلاب سيارة بطريق (القاهرة/ أسيوط) الغربي، وتبين أن الحادث وقع بسبب انفجار الإطارين الأمامي والخلفي للسيارة؛ ما أدى لانقلابها، وتم نقل الجثة والمصابين لمستشفى الواسطى المركزي وإزالة آثار الحادث وتسيير حركة المرور.

وفي الإسكندرية، قررت النيابة العامة حبس 8 أشخاص 4 أيام على ذمة التحقيق، بعد ضبطهم عقب قيامهم بالاعتداء على مشرف أمن (57 عاما) أثناء تواجده لحراسة قطعة أرض غرب الإسكندرية مقام عليها عقار تحت الإنشاء.

كان قسم شرطة مينا البصل تلقى إخطارا من المستشفى الرئيسي الجامعي بوصول المدعو”ر .ع “، مشرف أمن مصابا بطلق ناري، وبسماع أقواله أفاد بأنه أثناء تواجده بعمله لحراسة عقار تحت الإنشاء ملك الشركة التي يعمل بها، بشارع مسجد سيدي القباري فوجئ بحضور عدد من الأشخاص مستقلين ثلاث سيارات محاولين الاستيلاء على العقار، وقيام أحدهم بإطلاق أعيرة نارية من سلاح كان بحوزته محدثًا إصابته وفروا هاربين.

وتمكن ضباط وحدة مباحث القسم من تحديد المتهمين وعددهم 8 أشخاص وتم ضبطهم، وبمواجهتهم، اعترفوا بارتكابهم الواقعة لوجود نزاع على ملكية العقار بين أحدهم وين الشركة، تحرر المحضر اللازم وبالعرض على النيابة قررت حبس المتهمين.

شاهد أيضاً

مقتل 11 فردا من قوات الامن الافغانية في حادثين منفصلين

ذكر مسؤولون أفغان، اليوم الخميس، أن 11 فردا من قوات الامن الافغانية قتلوا في حادثين …

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *