مسرح RMC يستقبل عمر خيرت في 21 يوليو المقبل

بروباجنداآخر تحديث : الثلاثاء 13 يونيو 2017 - 2:41 مساءً
مسرح RMC يستقبل عمر خيرت في 21 يوليو المقبل

تنظم شركة RMC Worldwide Partners، حفلا للموسيقار الكبير عمر خيرت، يوم 21 يوليو المقبل، على مسرح RMC Theatre بالساحل الشمالي، برعاية هيئة تنشيط السياحة ووزارة السياحة، وذلك ضمن 6 حفلات فنية سيتم تنظيمها خلال فصل الصيف. ويتميز مسرح RMC بتصميمه على الطراز العالمي الموجود في الدول الأوروبية لاستضافة الحفلات الفنية العالمية . كما يتميز بشاشات العرض للضيوف فضلا عن تقسيمه لعدد من المستويات وفقا لدرجات الحضور، والذي يتسع إلى 2000 ضيف.

وشهد RMC Theatre تنظيم واحدة من أبرز الحفلات الفنية التي أقيمت خلال السنوات الماضية، والتي كان أخرها في شهر أكتوبر الماضي، للنجم العالمي مايكل بولتون، والذي شهدت حضورا جماهيريا كبيرا جدا.

وقال أحمد عبيد، رئيس مجلس إدارة الشركة، إنه من منطلق اهتمامها بالعمل على تنشيط السياحة، تقرر تنظيم 6 حفلات فنية لأبرز النجوم والفرق الموسيقية ، خلال فصل الصيف، بالساحل الشمالي.ش

رابط مختصر
2017-06-13 2017-06-13
أترك تعليقك
0 تعليق
*الاسم
*البريد الالكترونى
الحقول المطلوبة*

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني.

شروط التعليق :

عدم الإساءة للكاتب أو للأشخاص أو للمقدسات أو مهاجمة الأديان أو الذات الالهية. والابتعاد عن التحريض الطائفي والعنصري والشتائم.

ان كل ما يندرج ضمن تعليقات القرّاء لا يعبّر بأي شكل من الأشكال عن آراء اسرة بروباجندا الالكترونية وهي تلزم بمضمونها كاتبها حصرياً.

بروباجندا