“مستقبل وطن” يطلق”طرق الأبواب” لتأييد السيسي ببني سويف

كتب بروباجنداآخر تحديث : الإثنين 12 مارس 2018 - 9:33 مساءً
“مستقبل وطن” يطلق”طرق الأبواب” لتأييد السيسي ببني سويف

أعلنت أمانة العمل الجماهيري بحزب مستقبل وطن في محافظة بني سويف، إطلاق حملة طرق الأبواب بشوارع وميادين مراكز المحافظة السبعة، لحث المواطنين على المشاركة في الانتخابات الرئاسية وعرض إنجازات الرئيس عبدالفتاح السيسي خلال السنوات الأربع الماضية، والرؤية المستقبلية الواعدة لمصر وشعبها بأكمله.

وقال وائل محفوظ أمين عام حزب مستقبل وطن ببني سويف،في تصريح اليوم الاثنين، إن الحملة جاءت لحث المواطنين على المشاركة في الانتخابات الرئاسية، وعرض أهم إنجازات الرئيس عبد الفتاح السيسي من خلال الدعاية الورقية، ضمن مبادرة الحزب على مستوى الجمهورية والتي تنتهى يوم 20 مارس الجاري.

كما نظم شباب وأهالي قرية سدس التابعة لمركز ببا بمحافظة بني سويف مؤتمرا موسعا برعاية المجلس القومي للمرأة بالمحافظة تحت عنوان “صوتك لمصر بكرة” لحث المواطنين وخاصة المرأة على المشاركة بكل قوة في الانتخابات الرئاسية المقبلة.

واكد مقررة المجلس القومي للمرأة ببني سويف نرمين محمود إن المرأة المصرية مشهود لها بالوطنية والمشاركة الإيجابية،واشارت إلى أن قومي المرأة في بني سويف يواصل جهود استخراج بطاقات الرقم القومي للسيدات، فضلا على قوافل طرق الأبواب التي تهدف إلى توعية كل الأسر بالمشاركة في التصويت وحل أية مشكلات تواجه المستحقين لمعاش تكافل وكرامة.

وفي دمياط، نظم فرع المجلس القومي للمرأة احتفالية كبيرة بمكتبة مصر العامة بمناسبة الاحتفال بيوم المرأة العالمي، بحضور محافظ دمياط الدكتور اسماعيل عبد الحميد.

ودعا المحافظ المرأة إلى المشاركة في العملية الانتخابية،واكد أن المرأة لها دور كبير في تنمية المجتمعات.

رابط مختصر
2018-03-12 2018-03-12
أترك تعليقك
0 تعليق
*الاسم
*البريد الالكترونى
الحقول المطلوبة*

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني.

شروط التعليق :

عدم الإساءة للكاتب أو للأشخاص أو للمقدسات أو مهاجمة الأديان أو الذات الالهية. والابتعاد عن التحريض الطائفي والعنصري والشتائم.

ان كل ما يندرج ضمن تعليقات القرّاء لا يعبّر بأي شكل من الأشكال عن آراء اسرة بروباجندا الالكترونية وهي تلزم بمضمونها كاتبها حصرياً.

كتب بروباجندا