“مستقبل وطن” يدين حادث استهداف رجال الشرطة بالمعادي

كتب بروباجنداآخر تحديث : الأحد 18 يونيو 2017 - 9:02 مساءً
“مستقبل وطن” يدين حادث استهداف رجال الشرطة بالمعادي

أدان حزب مستقبل وطن، برئاسة النائب أشرف رشاد الشريف العملية الإرهابية التي استهدفت عددا من رجال الشرطة على طريق الأوتوستراد بالمعادي، والتي استشهد على إثرها أحد رجال الشرطة المصرية وإصابة 4 آخرين.

وطالب الحزب بتفعيل آليات واضحة على أرض الواقع لمواجهة هذا الفكر المتطرف ، والذي يتم من خلاله استقطاب بعض المغيبين وتحويلهم إلي إرهابيين ، بهدف النيل من أمن واستقرار الوطن.

وأكد الحزب على أنه يعي جيداً أن الأهداف من وراء تلك العمليات الإرهابية يكمن في النيل من أمن الوطن واستقراره ، مما يؤثر بدوره على السياحة الوافدة والاستثمارات الأجنبية.

كما أعلن الحزب تضامنه الكامل مع جهاز الشرطة المصرية في مواجهتها ضد الإرهاب، مطالبين وزارة الداخلية باتخاذ أقصى التدابير للوصول للجناة وتقديمهم للعدالة في أسرع وقت، مناشدين إياها بتوخي أقصى درجات الحذر والحيطة، والتأهب والاستعداد الكامل لمواجهة تلك العمليات والمشاركين فيها بالإعداد أو التنفيذ بكل حزم وقوة.

رابط مختصر
2017-06-18
أترك تعليقك
0 تعليق
*الاسم
*البريد الالكترونى
الحقول المطلوبة*

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني.

شروط التعليق :

عدم الإساءة للكاتب أو للأشخاص أو للمقدسات أو مهاجمة الأديان أو الذات الالهية. والابتعاد عن التحريض الطائفي والعنصري والشتائم.

ان كل ما يندرج ضمن تعليقات القرّاء لا يعبّر بأي شكل من الأشكال عن آراء اسرة بروباجندا الالكترونية وهي تلزم بمضمونها كاتبها حصرياً.

كتب بروباجندا