مستشار النمسا يعلن توفير لقاح كورونا فى النصف الأول من العام المقبل

بروباجنداآخر تحديث : السبت 19 سبتمبر 2020 - 4:37 مساءً
مستشار النمسا يعلن توفير لقاح كورونا فى النصف الأول من العام المقبل

اختتم سباستيان كورتس مستشار النمسا اليوم زيارته الى سويسرا بلقاء مع الرؤساء التنفيذيين لشركات الدواء العالمية الكبرى”روش” و”نوفارتيس” و”لونزا” في مدينة بازل حيث تلقى وعودا منهم ليس فقط بالتوصل إلى لقاح لعلاج فيروس كورونا بل اعتماده وانتاجه على نطاق واسع ليغطي كل اوروبا قبل نهاية يونيو 2021 .

وقال كورتس فى تصريحات له اليوم السبت – قبل مغادرته عائدا الى فيينا – إن لقائه مع رؤساء شركات الادوية العالمية منحه الارتياح والتفاؤل بوضع صحي أفضل للغاية فى صيف 2021 .

وأضاف كورتس أن التوصل الى اللقاح ليس كل شىء مشيرا الى أن الانجاز الحقيقي والمستهدف هو توفر القدرة الكافية على تطعيم أكبر عدد ممكن من الناس .

وكان مستشار النمسا قد بدأ زيارة الى سويسرا أمس حيث التقى الرئيسة السويسرية سيمونيتا سوماروجا للتنسيق بين البلدين لابقاء الحدود مفتوحة على الرغم من عودة الزيادات المتسارعة باصابات كورونا الجديدة .

رابط مختصر
2020-09-19 2020-09-19
أترك تعليقك
0 تعليق
*الاسم
*البريد الالكترونى
الحقول المطلوبة*

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني.

شروط التعليق :

عدم الإساءة للكاتب أو للأشخاص أو للمقدسات أو مهاجمة الأديان أو الذات الالهية. والابتعاد عن التحريض الطائفي والعنصري والشتائم.

ان كل ما يندرج ضمن تعليقات القرّاء لا يعبّر بأي شكل من الأشكال عن آراء اسرة بروباجندا الالكترونية وهي تلزم بمضمونها كاتبها حصرياً.

بروباجندا