مسئول : بروكسل تخطط للسيطرة على التجارة البريطانية خلال الـ50 عاما القادمة

بروباجنداآخر تحديث : السبت 13 يناير 2018 - 4:58 مساءً
مسئول : بروكسل تخطط للسيطرة على التجارة البريطانية خلال الـ50 عاما القادمة

قال النائب البريطاني في البرلمان الأوروبي ناثان جيل ، إن الاتحاد الأوروبي سيحاول الحد من حرية التجارة في بريطانيا ، لضمان استقرار اقتصاد دول الاتحاد الأوروبي خلال الـ50 عاما القادمة.

ونقلت صحيفة “ديلي إكسبريس”البريطانية ، عبر موقعها الألكتروني،عن جيل قوله:- إن بريطانيا يجب عليها أن تستعد إلى ” عدم الاتفاق” بشأن البريكست نظرًا لتزايد المخاوف بشأن المحاولات المحتملة من جانب الاتحاد الأوروبي للحفاظ على إبقاء السيطرة على التجارة البريطانية .

وأشار المسئول البريطاني إلى أن هذا الأمر ربما قد يؤدي إلى عدم اتفاق بريطانيا مع الاتحاد الأوروبي بشأن البريكست، مشيرا إلى أنه يجب النظر في هذه القضية في لندن .

وأضاف جيل أن الغرض الرئيسي من الاتفاق التجاري لا يتعلق بالضرورة حول التجارة بل هو في الواقع الأمر يرمز إلى السيطرة على الاقتصاد والسوق الحر البريطاني .

ومن المقرر دخول المملكة المتحدة في مرحلة المفاوضات التجارية مع الاتحاد الأوروبي في أواخر يناير الجاري.ِ

رابط مختصر
2018-01-13 2018-01-13
أترك تعليقك
0 تعليق
*الاسم
*البريد الالكترونى
الحقول المطلوبة*

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني.

شروط التعليق :

عدم الإساءة للكاتب أو للأشخاص أو للمقدسات أو مهاجمة الأديان أو الذات الالهية. والابتعاد عن التحريض الطائفي والعنصري والشتائم.

ان كل ما يندرج ضمن تعليقات القرّاء لا يعبّر بأي شكل من الأشكال عن آراء اسرة بروباجندا الالكترونية وهي تلزم بمضمونها كاتبها حصرياً.

بروباجندا