مزايا الموبايل البنكي من بنك القاهرة

بروباجنداآخر تحديث : الأربعاء 3 مارس 2021 - 10:29 مساءً
مزايا الموبايل البنكي من بنك القاهرة

يقدم بنك القاهرة تطبيق الموبايل البنكي، الذي يشمل العديد من الخدمات التي يحتاجها العميل سواء في دفع الأقساط أو تحويل الأموال.

وقال بنك القاهرة عبر صفحته على الفيسبوك: “مش محتاج تستلف فلوس من حد.. مع تطبيق الموبايل البنكي BDC Mobile Banking application من بنك القاهرة تقدر تحول فلوس لمحفظتك وتتابع حساباتك وتدفع أقساطك وتسدد بطاقة الائتمان وحاجات تانية كتير بكل سهولة من أى مكان في ادأي وقت من غير ما تروح الفرع”.

مزايا الموبايل البنكي

تستطيع من خلال بنك القاهرة أن تستعلم عن الحسابات الجارية الخاصة بك، والاستفسار عن الودائع والقروض والفوائد الخاصة بها، وكل ما يخص بطاقات الائتمان.

كما يمكنك متابعة حسابك بالتفصيل ومعرفك حساب القرض وخدمات البنك والعروض التي يوفرها البنك للعملاء.

إذا كان لديك أكثر من حساب تستطيع التنقل بين حساباتك الشخصية.

كما يمكنك تحويل المال من حسابك إلى أي حساب آخر تريده.

يمكنك تحويل المال من حسابك إلى أي حساب خارج دولتك أو داخلها، بالإضافة إلى إمكانية الاستفسار عن الشيكات التي تكون تحت التحصيل.

يوفر لك التطبيق إمكانية معرفة أسعار العملات المختلفة العربية والأجنبية.

كما تستطيع معرفة أماكن الصراف الآلي القريبة منك والفروع أيضًا.

لتحميل التطبيق أضغط هنا

يعتبر بنك القاهرة من البنوك المصرية التي تقدم خدمات مصرفية رائعة ومتنوعة لكل العملاء، وقد تم تأسيس البنك عام 1952م، ويعمل البنك على خدمة كافة المواطنين في مصر.

ويوفر خدمات مختلفة تلبي كافة احتياجات أبنائه من جميع الفئات، كما أن البنك يقدم خدماته منذ اكثر من 60 عام، وهذا جعله واحد من أفضل البنوك على مستوى الوطن العربي.

ودائمًا يعمل البنك على تمويل الأنشطة الاقتصادية المختلفة، وتمويل عدد كبير من المشروعات الصغيرة الخاصة بالشباب والمشروعات المتوسطة، وهذه المشروعات تعمل على تحقيق تطور كبير اقتصادي. وتطبيق بنك القاهرة تم توفيره لكي يتمكن العملاء من التواصل بالبنك بصورة سهلة، والتعامل مع الخدمات المصرفية بطريقة سريعة ومختلفة بمستوى عالي.

رابط مختصر
2021-03-03 2021-03-03
أترك تعليقك
0 تعليق
*الاسم
*البريد الالكترونى
الحقول المطلوبة*

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني.

شروط التعليق :

عدم الإساءة للكاتب أو للأشخاص أو للمقدسات أو مهاجمة الأديان أو الذات الالهية. والابتعاد عن التحريض الطائفي والعنصري والشتائم.

ان كل ما يندرج ضمن تعليقات القرّاء لا يعبّر بأي شكل من الأشكال عن آراء اسرة بروباجندا الالكترونية وهي تلزم بمضمونها كاتبها حصرياً.

بروباجندا