مرتضى منصور لـ “على مسئوليتي”: سأترشح للرئاسة وغلق الفيس بوك أول قراراتي

كتب بروباجنداآخر تحديث : السبت 13 يناير 2018 - 11:58 مساءً
مرتضى منصور لـ “على مسئوليتي”: سأترشح للرئاسة وغلق الفيس بوك أول قراراتي

أعلن المستشار مرتضى منصور، رئيس نادي الزمالك، – في مداخلة هاتفية لبرنامج “على مسئوليتي” مع الإعلامي أحمد موسى – ترشحه للإنتخابات الرئاسية المقبلة،.

وأكد  أنه سيتوجه غدًا، الأحد، لمجلس النواب لجمع توكيلات من النواب بشأن ترشحه لرئاسة الجمهورية، وإذا لم يحصل على توكيلات النواب سيكتفي بالتوكيلات الشعبية.

وقال “منصور” إنه سيجري جولات إنتخابية لمحافظات الجمهورية للتواصل مع المواطنين وشرح برنامجه الإنتخابي، مشيرًا إلى أن الأغلبية العظمى من نواب البرلمان وقعوا لترشح الرئيس عبد الفتاح السيسي للإنتخابات الرئاسية المقبلة، لكن هناك نواب تتراوح أعدادهم بين 15 و20 نائبًا منهم حزب النور لم يوقعوا لترشح الرئيس السيسي.

وأوضح مرتضى منصور، أن برنامجه الإنتخابي ما زال موجود من الدورة السابقة ولكن “كبر شوية”، كاشفًا في السياق ذاته، عن أول قرار حال فوزه بالرئاسة وهو “غلق فيسبوك” في مصر، بجانب النظر إلى المشروعات الإقتصادية والأهداف الإجتماعية والصحة والتعليم، والنظر إلى أزمة سد النهضة لأنها خط أحمر.

رابط مختصر
2018-01-13 2018-01-13
أترك تعليقك
0 تعليق
*الاسم
*البريد الالكترونى
الحقول المطلوبة*

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني.

شروط التعليق :

عدم الإساءة للكاتب أو للأشخاص أو للمقدسات أو مهاجمة الأديان أو الذات الالهية. والابتعاد عن التحريض الطائفي والعنصري والشتائم.

ان كل ما يندرج ضمن تعليقات القرّاء لا يعبّر بأي شكل من الأشكال عن آراء اسرة بروباجندا الالكترونية وهي تلزم بمضمونها كاتبها حصرياً.

كتب بروباجندا