مرتضى منصور: الشناوي “ملوش مكان فى الزمالك”..وأيمن حافظ باقٍ

بروباجنداآخر تحديث : السبت 21 يوليو 2018 - 3:21 مساءً
مرتضى منصور: الشناوي “ملوش مكان فى الزمالك”..وأيمن حافظ باقٍ

أكد مرتضى منصور، رئيس نادى الزمالك، على أن أحمد الشناوى، حارس مرمى الفريق، لن يكون له مكان فى القلعة البيضاء الفترة المقبلة . وقال مرتضى منصور، فى المؤتمر الصحفي الذي عقد بالقلعة البيضاء، “اللاعب الذى لن يريد الزمالك لن يكون له وجود بالفريق، واللاعب الذى يعقد جلسة مع النادى المنافس قبل مباراة القمة بثلاثة أيام لن يكمل طريقه مع القلعة البيضاء، مهما حدث”، مضيفاً، “كيف دخلت شباكه ثلاثة أهداف فى مباراة الأهلى.. حتماً كان متواطئاً.”

وعن شيكابالا قال رئيس الزمالك، “بعد عودته من المونديال ذهب لمارينا دون إخطار المدرب السويسرى الذى يسير مع الفريق مثل الساعة، “شيكابالا لو لم يتلقى عرضا سيتم قيده على قائمة الانتظار”.

كمان أعلن إلغاء منصب مدير الكرة بالفريق الأبيض، قائلا، “تم إلغاء منصب مدير الكرة نهائياً، لدينا مدير إدارى ومدير شئون لاعبين هو أيمن حافظ، لذا قررنا إلغاء منصب مدير الكرة”.

وأضاف “أيمن حافظ ناجح فى منصبه كإدارى، لذا لابد من استمراره فى موقعه أفضل للقلعة البيضاء”.

رابط مختصر
2018-07-21
أترك تعليقك
0 تعليق
*الاسم
*البريد الالكترونى
الحقول المطلوبة*

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني.

شروط التعليق :

عدم الإساءة للكاتب أو للأشخاص أو للمقدسات أو مهاجمة الأديان أو الذات الالهية. والابتعاد عن التحريض الطائفي والعنصري والشتائم.

ان كل ما يندرج ضمن تعليقات القرّاء لا يعبّر بأي شكل من الأشكال عن آراء اسرة بروباجندا الالكترونية وهي تلزم بمضمونها كاتبها حصرياً.

بروباجندا