مدير أمن المنيا يتفقد المواقع الشرطية للوقوف على التواجد الميدانى

 

قام مدير أمن المنيا اللواء ممدوح عبد المنصف حبيب ، اليوم الثلاثاء بتفقد بعض المواقع والأقسام الشرطية للوقوف على تحقيق التواجد الميداني ومدى حسن سير وانتظام العمل من خلال التواصل مع الضباط والأفراد للتعرف عن قرب على معوقات العمل سعيًا لتذليلها والوقوف على الإيجابيات لتعظيمها وتحديد السلبيات لسرعة تداركها.

وشملت الجولة تفقده الخدمات الأمنية المعينة لتأمين سجن المنيا العمومي، والحراسات المعينة لتأمين محطة بترول ماقوسة وهدف الحراسات المعين لتأمين محطة مياة كدوان والخدمات المعينة لتأمين لجان إمتحانات الثانوية العامة والخدمات المعينة لتأمين المنشأت الكنسية.

وخلال الجولة التقى بالقوات حيث إستعرض معهم الظروف الأمنية الراهنة وما تتطلبه الفترة الحالية من يقظة وتفانى فى العمل يضمن سلامتهم وأدائهم لواجباتهم المكلفين بها على الوجه الأكمل ، كما تناول سيادته معهم أبرز الملاحظات على مستوى أدائهم وقدم لهم الحلول والتوجيهات سعياً لتلافيها وتحقيقاً لفرض سيطرتهم الأمنية بأماكن خدماتهم .

كما شملت الجولة المرور بشوارع وميادين المدينة تفقد خلالها الحالة المرورية وأوصي بتكثيف الحملات المرورية بما يضمن إعادة الانضباط للشارع المنياوي من خلال تحقيق السيولة والانسيابية المرورية.

واختتم الجولة بالمرور على قسم تصاريح العمل لمتابعه سير العمل به وتنفيذ التعليمات بتيسير الخدمات والإجراءات المقدمة للمواطنين حيث التقى سيادته بالجمهور المتردد على القسم مطالبا بسرعة إنجاز مصالحهم بما يحقق رضاهم عن الخدمات المقدمة لهم.

شاهد أيضاً

 السيسي يصل إلى قاعدة محمد نجيب العسكرية بالإسكندرية

وصل الرئيس عبد الفتاح السيسي صباح اليوم، إلى قاعدة محمد نجيب العسكرية، في مدينة الحمام …

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *