مدير أمن القاهرة يتفقد الخدمات بميدان التحرير لمتابعة الحالة الأمنية

بروباجنداآخر تحديث : الجمعة 16 يونيو 2017 - 3:57 مساءً
مدير أمن القاهرة يتفقد الخدمات بميدان التحرير لمتابعة الحالة الأمنية

اجري اللواء خالد عبدالعال، مدير أمن القاهرة، عصر اليوم الجمعة، بجولة تفقدية علي الخدمات الأمنية في ميدان التحرير لمتابعة الحالة الأمنية ورفع الروح المعنوية للضباط والجنود، تزامنًا مع دعوات لنزول فى الشارع بعد موافقة البرلمان على اتفاقية ترسيم الحدود البحرية الخاص بجزيرتي “تيران وصنافير”. 

وكان عدد من نشطاء مواقع التواصل الاجتماعي دعوا إلى الخروج في تظاهرات، اليوم الجمعة، منددين بموافقة مجلس النواب على اتفاقية ترسيم الحدود بين مصر والسعودية بما يتضمن التنازل عن جزيرتي تيران وصنافير.

وافق البرلمان المصري، الأربعاء، على اتفاقية ترسيم الحدود البحرية التي أبرمتها مصر والسعودية العام الماضي، والتي تتضمن نقل تبعية جزيرتي تيران وصنافير بالبحر الأحمر إلى المملكة.

وكانت الحكومة المصرية أقرت الاتفاقية يوم 29 ديسمبر، وأحالتها إلى مجلس النواب لمناقشتها واتخاذ قرار بشأنها. وتقول الحكومة إن توقيع اتفاقية ترسيم الحدود البحرية مع السعودية إنجاز هام، من شأنه أن يمكن الدولتين من الاستفادة من المنطقة الاقتصادية الخالصة لكل منهما في خليج العقبة.

رابط مختصر
2017-06-16 2017-06-16
أترك تعليقك
0 تعليق
*الاسم
*البريد الالكترونى
الحقول المطلوبة*

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني.

شروط التعليق :

عدم الإساءة للكاتب أو للأشخاص أو للمقدسات أو مهاجمة الأديان أو الذات الالهية. والابتعاد عن التحريض الطائفي والعنصري والشتائم.

ان كل ما يندرج ضمن تعليقات القرّاء لا يعبّر بأي شكل من الأشكال عن آراء اسرة بروباجندا الالكترونية وهي تلزم بمضمونها كاتبها حصرياً.

بروباجندا