مدير أمن إسطنبول الأسبق يسلم نفسه للسلطات التركية

بروباجنداآخر تحديث : السبت 17 يونيو 2017 - 2:21 مساءً
مدير أمن إسطنبول الأسبق يسلم نفسه للسلطات التركية
سلم مدير أمن إسطنبول الأسبق حسين تشابقين نفسه للسلطات التركية التي تلاحقه بتهمة المشاركة في محاولة الانقلاب الفاشلة منتصف يوليو الماضي وانتمائه لمنظمة فتح الله جولن.

ونسبت قناة (روسيا اليوم) الإخبارية لمصادر أمنية تركية قولها اليوم /الثلاثاء/ ” ان تشابقين حضر مع محاميه مساء الجمعة إلى المقر الرئيسي لمديرية أمن إسطنبول وسلم نفسه دون قيد أو شرط” .وأكدت المصادر أن محكمة الجنايات الـ30 في إسطنبول كانت قد أصدرت مذكرة حبس بحق تشابقين في وقت سابق في إطار التحقيقات المتعلقة بمنظمة “جولن”.

وشهدت العاصمة أنقرة ومدينة إسطنبول، منتصف يوليو 2016، محاولة انقلاب فاشلة نفذتها عناصر محدودة من الجيش تقول السلطات التركية إنها تتبع منظمة “فتح الله جولن” أو ما يعرف في تركيا بـ”الكيان الموازي” وحاولت خلالها السيطرة على مفاصل الدولة ومؤسساتها الأمنية والإعلامية، مما أوقع مئات القتلى والجرحى.
 
رابط مختصر
2017-06-17 2017-06-17
أترك تعليقك
0 تعليق
*الاسم
*البريد الالكترونى
الحقول المطلوبة*

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني.

شروط التعليق :

عدم الإساءة للكاتب أو للأشخاص أو للمقدسات أو مهاجمة الأديان أو الذات الالهية. والابتعاد عن التحريض الطائفي والعنصري والشتائم.

ان كل ما يندرج ضمن تعليقات القرّاء لا يعبّر بأي شكل من الأشكال عن آراء اسرة بروباجندا الالكترونية وهي تلزم بمضمونها كاتبها حصرياً.

بروباجندا