مدحت شلبى على أون تايم سبورتس

بروباجنداآخر تحديث : الإثنين 21 سبتمبر 2020 - 7:35 مساءً
مدحت شلبى على أون تايم سبورتس

تعلن قنوات أون تايم سبورتس برئاسة الأستاذ ايمن سالم عن انضمام الكابتن مدحت شلبى إلى صفوف مقدمى البرامج و المعلقين على المباريات و ذلك أضافة الى كوكبة نجوم القنوات الرياضية بمجموعة المتحدة للخدمات الأعلامية.

و صرح المهندس حسام صالح المتحدث بإسم المتحدة أن انضمام الكابتن مدحت شلبى الى القنوات جاء بناء على النجاح الذى احرزته أون تايم سبورتس فى الفترة الماضية و كذلك استعدادها للمواسم الكروية القادمة.

و أضاف صالح أن انضمام كابتن مدحت جاء بعد أن رفع الأستاذ زكى عبد الحميد عضو مجلس ادارة المجموعة تقريرا عن خطط القنوات الرياضية بالمجموعة بصفته مكلفا بذلك و الذى تضمن التوصية بإضافة كابتن مدحت و قد وافق مجلس ادارة المتحدة للخدمات الأعلامية برئاسة الأستاذ تامر مرسى على ذلك و تم التوقيع مع كابتن مدحت. هذا و تعلن أون تايم سبورتس خلال الساعات القادمة اسم البرنامج و تفاصيله.

رابط مختصر
2020-09-21
أترك تعليقك
0 تعليق
*الاسم
*البريد الالكترونى
الحقول المطلوبة*

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني.

شروط التعليق :

عدم الإساءة للكاتب أو للأشخاص أو للمقدسات أو مهاجمة الأديان أو الذات الالهية. والابتعاد عن التحريض الطائفي والعنصري والشتائم.

ان كل ما يندرج ضمن تعليقات القرّاء لا يعبّر بأي شكل من الأشكال عن آراء اسرة بروباجندا الالكترونية وهي تلزم بمضمونها كاتبها حصرياً.

بروباجندا