محمد عمارة : البدء في إنشاء مجمع مدارس بالبحيرة بعد الموافقة النهائية للحكومة

بروباجنداآخر تحديث : الأربعاء 11 يوليو 2018 - 6:52 مساءً
محمد عمارة : البدء في إنشاء مجمع مدارس بالبحيرة بعد الموافقة النهائية للحكومة

حصل النائب محمد عمارة، عضو مجلس النواب عن دائرة الدلنجات بمحافظة البحيرة، على الموافقة النهائية من  الدكتور عز الدين ابو ستيت، وزير الزراعة، وسيد خليفة، رئيس هيئة الإرشاد الزراعى، لإنشاء مجمع مدارس بمدينة الدلنجات بالمحافظة.

وأوضح “عمارة” فى بيان صحفي له اليوم الأربعاء، أنه حصل اليوم على الموافقة النهائية بعد لقاءه بوزير الزراعة، ورئيس هيئة الإرشاد الزراعى،  لوضع الخطوط النهائية خاصة،  وهذه الطلبات الأربعة منذ أكثر من عام ونصف وتم إرسال العديد من المخاطبات والمراسلات للجهات المعنية بشأن الموافقة على إنشاء مجمع مدارس بالدلنجات، وتمت الموافقة النهائية وسيتم بدء الأعمال خلال الساعات القليلة المقبلة.

وأضاف “عضو مجلس النواب” أن هذه المدارس الأربعة ستنعكس بالايجاب على العملية التعليمية بالمحافظة بشكل عام، وتأتى فى إطار خطة الدولة للنهوض بالتعليم، متابعا: سيتم إنشاء مدرسة الإرشاد اليابانية،  ومدرسة الارشاد للتربية فكرية، ومدرسة الارشاد الرسمية لغات،  ومدرسة الإرشاد الابتدائية،  ومن المتوقع دخولها الخدمة قريبا.

رابط مختصر
2018-07-11 2018-07-11
أترك تعليقك
0 تعليق
*الاسم
*البريد الالكترونى
الحقول المطلوبة*

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني.

شروط التعليق :

عدم الإساءة للكاتب أو للأشخاص أو للمقدسات أو مهاجمة الأديان أو الذات الالهية. والابتعاد عن التحريض الطائفي والعنصري والشتائم.

ان كل ما يندرج ضمن تعليقات القرّاء لا يعبّر بأي شكل من الأشكال عن آراء اسرة بروباجندا الالكترونية وهي تلزم بمضمونها كاتبها حصرياً.

بروباجندا