محمد صلاح عن تتويج ليفربول بالدوري الإنجليزي: لا أصدق حتى الآن

Editor03آخر تحديث : الجمعة 31 يوليو 2020 - 7:16 مساءً
محمد صلاح عن تتويج ليفربول بالدوري الإنجليزي: لا أصدق حتى الآن

تحدث محمد صلاح مهاجم ليفربول الإنجليزى عن التتويج بلقب الدورى الإنجليزى الممتاز، الذى غاب عن الريدز لما يقرب من 30 عاما فضلا عن الفوز بدورى أبطال أوروبا فى النسخة السابقة.

وأنهى نادى ليفربول الإنجليزى موسم 2019 / 2020 بالوصول للنقطة 99 وتسلم محمد صلاح الذى يعد أفضل هداف فى ليفربول بالمسابقة هذا الموسم، ميدالية التتويج بلقب الدورى الإنجليزى، بعد صعوده إلى منصة التتويج فى مواجهة تشيلسى بالجولة السابقة، حيث نجح الفرعون فى قيادة ليفربول، فى حصد لقب الدورى الإنجليزى، للمرة الأولى منذ 30 عامًا، وبالتحديد منذ موسم 1989 – 1990.

وقال صلاح: “عندما كان يسألني الناس دائمًا ما تفضله الفوز بالدوري الإنجليزي أم دورى الأبطال، كنت أقول دائمًا كلاهما، لحسن الحظ نجحنا في الحصول عليهما إنه أمر رائع الفوز بالدورى الإنجليزى هذا الموسم يبدو أمرًا رائعًا وأمر لا يُصدق مُنذ اليوم الأول لى في ليفربول قلت إنني أريد الفوز بالدوري الإنجليزي مع هذا النادي، ما أراه من المُشجعين والناس هُنا أمر لا يُصدق حقًا، وأنا سعيد للغاية وأستمتع به

رابط مختصر
2020-07-31 2020-07-31
أترك تعليقك
0 تعليق
*الاسم
*البريد الالكترونى
الحقول المطلوبة*

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني.

شروط التعليق :

عدم الإساءة للكاتب أو للأشخاص أو للمقدسات أو مهاجمة الأديان أو الذات الالهية. والابتعاد عن التحريض الطائفي والعنصري والشتائم.

ان كل ما يندرج ضمن تعليقات القرّاء لا يعبّر بأي شكل من الأشكال عن آراء اسرة بروباجندا الالكترونية وهي تلزم بمضمونها كاتبها حصرياً.

Editor03