محمد رمضان يشارك في فعاليات ” قبل ما تهاجر فكر وشاور”

شارك النجم محمد رمضان اليوم في حملة التوعية التي أطلقتها وزارة الدولة للهجرة وشئون المصريين فى الخارج بمحافظة البحيرة، حيث نظمت وزارة الهجرة مؤتمرا لمكافحة الهجرة غير الشرعية تحت عنوان “قبل ما تهاجر فكر وشاور” لدعم جهود الوزارة في توعية الشباب بمخاطر الهجرة غير الشرعية.

وأعرب رمضان عن سعادته بتواجده فى هذا المؤتمر، قائلا إن الشخص الذي يسهل استقطابه لأى تطرف فكري أو أخلاقي، هو شخص تمكن منه اليأس وفقد إيمانه بقدراته فى تنمية بلده والارتقاء بها.

وشدد رمضان على أن بلادنا أولى بمجهودنا وأنه يجب الاجتهاد والسعي للتحقيق النجاح وللارتقاء ببلادنا لان ذلك حقها علينا، وأثنى رمضان على تواجد ممثلين من الأزهر والكنيسة قائلا أن الخير فى هذه الأمة.

وتحدث عن تجربته السينمائية قائلا مجال التمثيل صعب جدا لأنه قائم على المحسوبيات والواسطة، ورغم أن والدى موظف عادي الا أن بالاجتهاد والسعى استطعت تحقيق حلمي، وأتذكر كلمة والدتي لى دائما البلد ليس بها فقر اقتصادى ولكن تعاني فقر رأي.

وأكد رمضان أن النجاح ليس بالهروب لخارج بلادنا والهجرة بشكل غير شرعي، مشيرا إلى أن من يفشل فى مصر سيفشل خارجها ايضا .

ومايتعلق بالخدمة العسكرية أكد رمضان حرصه على أداء واجبه الوطني رغم أن سنه عند الالتحاق كان ٢٨ سنة، وأردف “ورفضت أن أنتظر سنتين فتسقط عنى الخدمة، وعندما أسأل مستقبلا هل قمت لأداء واجبك الوطنى فلا أجد ما ارد به”.

شاهد أيضاً

مفتى الجمهورية ينعى شهداء القوات المسلحة بسيناء

نعى فضيلة الدكتور شوقي علام،مفتي الجمهورية، صف ضابط ومجندين من قواتنا المسلحة استشهدوا خلال المواجهات …

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *