محمد رجب يبدأ تصوير مشاهد مسلسل «علامة استفهام» أواخر يناير

كتب بروباجنداآخر تحديث : الخميس 10 يناير 2019 - 12:06 مساءً
محمد رجب يبدأ تصوير مشاهد مسلسل «علامة استفهام» أواخر يناير

يبدأ الفنان محمد رجب تصوير مشاهده في مسلسل (علامة استفهام) أواخر يناير الحالي، والذي يخوض به سباق دراما رمضان 2019.

ويواصل المخرج سميح النقاش، حاليا، تصوير المشاهد الأولى للعمل في أحد الديكورات الداخلية المخصصة للعمل والتي تمتد للأسبوع المقبل، بمشاركة الفنان عبدالرحمن أبو زهرة والفنانة ميريهان حسين التي تعاقدت على دور البطولة النسائية في المسلسل أمام محمد رجب.

وتدور قصة المسلسل حول شخصية “مصطفى” التي يجسدها الفنان محمد رجب، والذي يعمل باحثا في مجال الأدوية، وتعلم منظمة دولية أن هناك باحثا مصريا لديه بحث يخلص البشرية من أمراض مزمنة، فتحاول خطفه فيضطر “مصطفى” للهرب، والتظاهر بفقدان الذاكرة، ويعيش داخل “مقلب زبالة وخردة”، لحين الانتهاء من البحث العلمي، ومع تصاعد الأحداث ينتهي مصطفى من البحث، ويعلم أصدقاؤه بالأزمة التي يتعرض لها، ثم يبلغون الأمن لمحاولة الحفاظ على حياته، ويتم القبض على المنظمة فور علمها.

وكانت آخر الأعمال الفنية التي شارك فيها محمد رجب فيلم (بيكيا)، وشاركته في بطولة العمل الفنانة آيتن عامر، وشيماء سيف وأحمد حلاوة ومحمد لطفي، ومن إخراج محمد حمدي وتأليف محمد سمير مبروك، ويعتبر المسلسل التعاون الثاني لمحمد رجب وميريهان حسين بعد مشاركتهما معا من قبل في فيلم “الخلبوص”.

ومسلسل “علامة استفهام” تأليف إسلام حافظ، وإخراج سميح النقاش، بطولة محمد رجب، ميريهان حسين، هيثم أحمد زكي، إدوارد، مي سليم، والفنان القدير عبدالرحمن أبو زهرة.

رابط مختصر
2019-01-10 2019-01-10
أترك تعليقك
0 تعليق
*الاسم
*البريد الالكترونى
الحقول المطلوبة*

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني.

شروط التعليق :

عدم الإساءة للكاتب أو للأشخاص أو للمقدسات أو مهاجمة الأديان أو الذات الالهية. والابتعاد عن التحريض الطائفي والعنصري والشتائم.

ان كل ما يندرج ضمن تعليقات القرّاء لا يعبّر بأي شكل من الأشكال عن آراء اسرة بروباجندا الالكترونية وهي تلزم بمضمونها كاتبها حصرياً.

كتب بروباجندا